صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فوز منتخب السودان فى المواقع العربية

552

 

بفوزه على غانا.. السودان يقترب أكثر من كأس أمم أفريقيا 2025

بات المنتخب السوداني على أعتاب نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 والتي يحتضنها المغرب، إثر تغلبه على ضيفه الغاني 2-0 في مدينة بنغازي الليبية ضمن منافسات المجموعة السادسة من التصفيات.
وجاء الشوط الأول متقاربا بين المنتخبين مع أفضلية سودانية، إلا أنه لم يتمكن أحد الفريقين من هز الشباك، ولكن أصحاب الضيافة كانت لهم الكلمة العليا في الشوط الثاني حيث افتتح احمد حميد الطاش التسجيل إثر انفراده ومراوغته الدفاع الذي كاد يبعد الكرة لكن مهاجم السويحلي أسكنها الشباك (62).

ولم يكد يستفيق منتخب “النجوم السوداء” من الصدمة حتى أضاف محمد عبد الرحمن “غربال” الهدف الثاني بتسديدة زاحفة من داخل المنطقة إثر تمريرة طويلة من أحمد يوسف (65).

ورفع السودان رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، أمام غانا الثالثة (نقطتين)، وتتصدر أنغولا، التي تلعب لاحقا ضد النيجر، الترتيب (9 نقاط) والنيجر رابعة بنقطة.

فوز تاريخي | السودان يتخطى غانا بثنائية ويقترب من حسم التأهل لكأس الأمم الإفريقية

حقق منتخب السودان فوزا مستحقا أمام نظيره المنتخب الغاني بثنائية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “الشهداء بنينا”، في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

بتلك النتيجة، وصل المنتخب السوادني للنقطة الـ 7 في وصافة ترتيب المجموعة F، بينما تراجع المنتخب الغاني للمركز الأخير بنقطتين.

أهداف مباراة السودان ضد غانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية
افتتح أحمد حامد حلوني التسجيل لصالح السودان في الدقيقة 62، من عمر القاء بعد تمريرة مميزة من سيف تيري، تجلعه ينفرد بالمرمى ويسدد الكرة على مرتين في الشباك.

تصفيات “الكان”.. السودان تنتصر على غانا – الخليج برس

فاز المنتخب السوداني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أمام ضيفه الغاني في إطار الجولة 4 من تصفيات “كان” المغرب 2025 لكرة القدم.
وانتصر صقور الجديان بملعب شهداء بنينا ببنغازي بهدفين دون رد بواسطة كل من أحمد حميد ومحمد عبد الرحمان يوسف في شوط الثاني من المباراة.
واقترب المنتخب السوداني من ضمان الترشح لكان المغرب 2025 بوصوله للنقطة 7 في المركز الثاني متقدما على غانا ب 5 نقاط قبل جولتين من النهاية.

على ملعب بنينا ببنغازي السودان يتخطى غانا ويترقب نقطة التأهل لأمم أفريقيا

في ملعب بنينا بمدينة بنغازي، حسم منتخب السودان، اليوم الثلاثاء، نتيجة مباراته أمام نظيره الغاني بهدفين دون مقابل، خلال المباراة التي جمعتهما لحساب منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

واستضاف منتخب السودان نظيره غانا في ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي، في المباراة التي جرت ضمن منافسات الجولة الرابعة من مواجهات المجموعة السادسة، وافتتح أحمد حامد محمود «التش» التسجيل لصالح منتخب السودان، وعزز محمد عبدالرحمن تفوق منتخب السودان، بعد أن انفرد بمرمى غانا ليحرز الهدف الثاني لـ«صقور الجديان» على حساب «النجوم السوداء».

ارتفع رصيد منتخب السودان إلى 7 نقاط في وصافة المجموعة السادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، ليقترب «صقور الجديان» من التأهل، حيث يحتاج الفريق إلى نقطة وحيدة خلال الجولتين المقبلتين ليحسم صعوده إلى المغرب 2025.

وتجمد رصيد منتخب غانا عند نقطتين بالمركز الثالث في المجموعة السادسة والتي تضم كلًا من أنغولا والسودان وغانا والنيجر.

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    يا سلام عليكم يا شباب، فوز للسودان في ظل أوضاع البلد العصبية أدخل البهجة في نفوسنا وخلي سيرة السودان ومنتخبه الجميل على كل لسان، والفوز على منتخب عالمي بحجم غانا ليه طعم خاص…..
    شكراً يا شباب وألف مبروك للسودان وليكم فوزكم المستحق ❤️❤️❤️
    حاج يعقوب وحاج ود الشريف كيفنكم؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد