صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في الحصة التدريبية الثانية لأولمبينا بكوتونو..أداء جاد وروح معنوية عاليه مع تألق جماعي.. إصابة طفيفة للجزولي نوح

117

مازدا يحاضر اللاعبين ويحذر للأخطاء المكررة والثقة الزائدة

رسالة كوتونو- كورة سودانية-أبوعاقله أماسا
أجرى منتخبنا الوطني الأولمبي مرانه الثاني عصر أمس بملعب بورتو دي كوتونو بمشاركة كل اللاعبين المتواجدين مع البعثة، وامتدت الحصة التدريبية لساعتين كاملتين اشتملت على إحماء طويل أشرف عليه مدرب الأحمال مصطفى، وأدى اللاعبون بحماس طاغي وحركة مميزة أظهروا من خلالها روحاً معنوية عالية في المران الثاني قبل الأخير، وبعد الإحماء نفذ اللاعبون جملة من تكتيكات الضغط على حامل الكرة في نصف الملعب ومن ثم إنتقلوا لتنفيذ بعض الجمل المتنوعة ومهارات التمرير والدقة في التعامل مع التمريرات وقراءة الخصم وحركته..

مران لافت للحراس الثلاثة

المدرب القدير السر بدوي أخضع الحراس الثلاثة لتدريبات قوية وحماسية لرفع مستوى الثبات الإنفعالي وعلى أساس المتوقع في هذه المباراة ونوع التدريبات ما بين التسديدات القوية من مسافات قريبه، والكرات المعكوسة والعالية والضربات الثابتة.. وتألق الحراس الثلاثة في التصدى لأقوى التصويبات خاصة الحارس محمد المدني الذي أظهر مهارات لافتة في التعامل مع الكرات المعكوسة والتسديدات القريبة..

تدريبات تسديدات وركلات من نقطة الجزاء

ختم الجهاز الفني الحصة بركلات من علامة الجزاء وتنفيذ للضربات الثابتة تحسباً لما سيحدث في هذه المباراة وتألق الحراس في التصدي للركلات وفي المقابل تألق اللاعبون في تنفيذها بحماس كبير، وتميز كلاً من عبدالكريم عبدالرحمن وجون مانو وزرياب وعصمت في تنفيذها.

إصابة طفيفة للجزولي نوح

تعرض المهاجم الجزولي نوح لإصابة طفيفة خلال المران بعد احتكاك عنيف مع زميله عبدالكريم ولم يكمل المران في جزءه الأخير، وقد اطمأنت كورة سودانية بعد نهاية المباراة على حجم الإصابة وتأكد أنها طفيفة ولن تمنعه من المشاركة في مران اليوم أو المباراة، وقال الجزولي نوح أن إصابته عبارة عن كدمة طفيفة في كاحل القدم اليسرى ولن تمنعه من المواصلة مع زملاءه في بقية التدريبات وسيشارك في مران اليوم بشكل طبيعي.

مران اليوم في ملعب بورتو نوفو

سيؤدي الأولمبي مرانه الثالث في كوتونو في الساعة الخامسة من عصر اليوم بملعب بورتو نوفو في الحصة الثالثة منذ وصوله إلى بنين، ومن المنتظر أن يرسم الجهاز الفني من خلاله ملامح مباراة الأحد أمام نظيره البنيني إذ تعتبر الحصة الرئيسة قبل أن يختتم الفريق بملعب المباراة بالسبت.

في محاضرته للاعبين أمس ..مازدا يحذر اللاعبين من أخطاء التمرير والثقة الزائدة

* في محاضرة ضافية ظهر أمس قدم الخبير محمد عبدالله مازدا المستشار الفني للمنتخبات الوطنية نصائح قيمة للاعبين خلال هذه المباراة وكل المباريات التي يخوضونها في مسيرتهم الرياضية، وطالبهم بضرورة تجاوز الأخطاء المعتادة والشائعة في الكرة السودانية خاصة في التمريرات الخاطئة والثقة الزائدة أثناء والسرحان وكيغية التغطية عند فقدان الكرة…. ونبه مازدا حراس المتتخب لضرورة تنبيه زملاءهم المدافعين عند الكرات العالية أمام مرماهم وتحاشي الإصطدام معهم حتى لا يكون الخصم هو المستفيد من سوء التفاهم.. وعدد مازدا الأخطاء التي يقع فيها اللاعب السوداني وكيفية تجاوزها في مثل هذه المباريات وفي ختام محاضرته طالب اللاعبين بتحقيق الفوز واغتنام فرصة تدوين إنجاز تأريخي للسودان وبلوغ الدور القادم..

طارق عطا صالح يطالب اللاعبين بالفوز

* خلال ذات المحاضرة التي ألقاها الخبير محمد عبدالله مازدا تحدث الأستاذ طارق عطا صالح للاعبين مثمناً مابذلوه في المباراة الأولى وما تحققت في النتيجة، وطالبهم بالمواصلة بذات العزيمة من أجل تخطي البنيني في مباراة الأحد، ونبه إلى ان المنتخب قد خطا خطوة وتبقت الخطوة الأهم وعلى اللاعبين أن يستشعروا الحقيقة بأنهم أمام إنجاز تأريخي ويجب ألا يدعوه يفلت من أمامهم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد