صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد إسبانيا سيرجيو راموس امامه المزيد من الأرقام القياسية ليحطمها

115

 

من المقرر أن يحطم سيرجيو راموس قائد إسبانيا وريال مدريد المزيد من الأرقام القياسية حال خاض الليلة الأربعاء المباراة أمام هولندا ، وينتظر ان يعادل النجم الأسباني الرقم القياسي لجيانلويجي بوفون في معظم المباريات مع منتخب أوروبي.

ويتوقع أن تجاوز راموس لبوفون سيكون مسألة وقت – على وجه التحديد ، كما تشير as وستلعب إسبانيا يوم السبت المقبل مع سويسرا في دوري الأمم الأروبية ، وبالتالي فإن الرقم القياسي سيناله قائد إسبانيا بعد ان حازه لسنوات قائد إيطاليا بوفون.

وبالنظر إلى أن مباراة هذا المساء مع هولندا هي مباراة ودية، فمن المتوقع أن يبدأ راموس على مقاعد البدلاء ، لكن من المتوقع ان يدفع به المدرب الأسباني لويس إنريكي لمواصلة سجله الاستثنائي يوم السبت ، وفقًا لـ FIFA ، سيضرب راموس 177 مباراة مع إسبانيا ، وهو نفس عدد المباريات الدولية اللاعب المكسيكي الدولي كلاوديو سواريز.

ويسبقه المصري أحمد حسن (184) ، العماني أحمد مبارك (179) ، السعودي محمد الدعيع والكويتي بدر المطوع (178). أحمد حسن اعتزل عام 2012 ، الدعيع أيضًا غير نشط. وما زال مبارك والمطاوع يلعبان مع أنديتهم، ولكن ليس منتخباتهم الوطنية ، وقد تقاعد بوفون بالفعل من الخدمة الإيطالية.

وبدأ راموس أول ظهور له تحت قيادة لويس أراجونيس في عام 2005 ، في مواجهة ضد الصين في سالامانكا. منذ ذلك الحين ، رفع كأس العالم وبطولتين أوروبيتين مع لاروخا ، وأصبح أحد أكثر لاعبي كرة القدم تتويجًا في كل العصور وتشير التوقعات إلى أن نجم إشبيلية السابق والريال حاليا ينوي تمثيل إسبانيا حتى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر وحال وصوله إلى نهائيات الدوحة ، فسيكون راموس قد وصل إلى 200 مباراة دولية بقميص لاروخا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد