صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد الفرقة الخامسة مشاه ورئيس إتحاد الأبيض يزوران بعثتي الوداد أبوذبد والزمالة أم روابة

96

قائد الفرقة الخامسة مشاه ورئيس إتحاد الأبيض يزوران بعثتي الوداد أبوذبد والزمالة أم روابة

الابيض : البدوي عبداللطيف البدوي

تخليدآ لشعار” الرياضة جسرآ للتواصل والمحبه في الوطن الواحد والرياضة دبلوماسية تجمع أهل الرياضة في بوتقة وأحدة”، تفقد سعادة اللواء فيصل محمد الحسن قائد الفرقة الخامسة هجانة بولاية شمال كردفان بمرافقة الأستاذ أسامة أحمد أبو البشر رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم (الأبيض) والدكتور الجنيد رئيس نادي الشروق، تفقدوا بعثتي الوداد أبوذبد والزمالة أم روابة بمدينة الشباب المشاركان في منافسات كأس السودان في يوم الأربعاء باستاد الأبيض بعد تعادله في المبارأة الأولى باستاد الأبيض وإنتهت بهدفين لكل فريق وتلعب مبارأة الإياب يوم الأربعاء المقبل. بعثة الزمالة ام روابة وهي قادمة من مدينة ام روابة في طريقها إلى مدينة كادقلي، لملاقاه فريق هلال كادقلي وانتهت المباراة الأولى في ام روابة بهدفين لصالح الزمالك.
سعادة اللواء فيصل محمد الحسن، تحدث عن أهمية الرياضة في المجتمع وتقوية أواصر المحبة ذاكرآ التنافس نتنافس باسم كردفان الكبرى مستعرضآ دور المؤسسة العسكرية الهجانه في دعم الرياضة على مستوى الأندية التي تزور ولاية شمال كردفان مقدمآ دعمآ لبعثتي الوداد أبوذبد والزمالة أم روابة متمنينآ لهم أقامة طيبة في عروس الرمال. كما تحدث الأستاذ أسامة أبو البشر مرحبآ ببعثة الوداد وتقدم بصوت الشكر الجزيل لسعادة اللواء على الأدوار الكبيرة التي يقوم بها في تلك المحافل الرياضية، ممثل سكرتير نادي الوداد الأستاذ محمد موسى، شكر سعادة اللواء علي الدعم للبعثة كما تحدث عن التعايش والدور الذي تلعبه الرياضة وشكر أسرةمدينه الشباب والإتحاد المحلي ونادي الشروق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد