صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات اجتماع اللجنة المنظمة للمسابقات باتحاد كرة القدم السوداني

454
كتب/ أبوبكر الماحي
عقدت لجنة المسابقات في اا تحاد السوداني لكرة القدم إجتماعها رقم (61) عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الثلاثاء 21 يوليو 2020م، برئاسة المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات – وناقشت اللجنة تصور ختام المنافسات القومية بالموسم الحالي 2019/2020م، وأتت مخرجات ااأجتماع على النحو التالي:
1/ إستكمال بطولة الدوري الممتاز بنظام التجميع في الخرطوم وتكون البداية بالمباريات المؤجلة، إعتباراً من 15 أغسطس القادم..
2/ الفرق التي ليس لديها مباريات مؤجلة في بطولة الدوري الممتاز تلعب مباريات كأس السودان بدور الـ(16) مكرر يوم 17 أغسطس القادم..
3/ الفرق التي لديها مباريات مؤجلة في الممتاز، تلعب دور الــ(16) مكرر في كأس السودان يوم 23 أغسطس 2020م..
4/ مباريات الاسبوع العاشر في الدورة الثانية من بطولة الدوري الممتاز ، تتواصل يوم 27 أغسطس 2020م ..
5/ رفع توصيات لمجلس اإددارة بتعديل اللائحة الخاصة ببطولة الدوري الممتاز فيما يلي التجميع وتبعاته من حيث إعتماد مباريات اأدرض..
6/ رفع توصية إلى مجلس اإندارة لتعديل اللائحة المالية فيما منصرفات يلي الحكام والمراقبين..
7/ تبدأ المرحلة المشتركة يوم 4 سبتمبر وتختتم 25 سبتمبر 2020م.. وتلعب المباريات بذات الامكنة المعلنة سابقاً لها..
8/ لعب مباراة النسور دنقلا والشباب المناقل في دور الـ(16) يوم 17 أغسطس بالخرطوم ..
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو حسام يقول

    يعني اختلاف باني وشداد كان تمثيلية الغرض منها تمرير دعم ابوالهل الذي مفروص يلعب ٧ مباريات خارج الخرطوم…بالله ما عندكم ذرة خوف من الله في ظلم المريخ وباقي فرق الدوري الممتاز قسما بالله العظيم اصبحت عملية واضحة جهارا نهارا معقولة فريق نصف مباريات الاورتين لم يلعبها في الولايات وبنفس فاتحة ينافس مع المريخ الذي لعب الدورة الأولى كلها خارج أرضه منها ٣ مباريات في الفاشر ونيالا في اسبوع واحد مالكم كيف تحكمون.. شداد سينام ملء جفونه لأن هدفه الاساسي تدمير المريخ والكل يتذكر تدمير فاروق جبرة وبكري المدينة…ناخذ حقنا يوم الحساب من الزرق الظالمين الذين لا يخجلون اطلاقا من كل البدع التي يقومون بها ..هل في شخص واحد موافق على هذا التعنت والعنجهية لكن الله موجود وكل ظالم له نهاية باذن الله وابوالهل ما يفرح بدعم شداد عبر تمثيلية الفاتخ باني وتمريرها بواسطة العناصر الرخوة لا تهش ولا تنش مثل الفريق وابوقطية وغيرهم من المحسوبين على المريخ زورا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد