صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات لجنة المسابقات في إجتماعها رقم ( 80 )

773

عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعها رقم ( 80 ) بتاريخ ١٥ فبراير ٢٠٢١ بمقرها بالخرطوم ٢ برئاسة المهندس الفاتح باني و نظرت في الأجندة المدرجة في جدول أعمالها و أصدرت القرارت التالية :

1/ رفضت اللجنة شكوى حي العرب بورتسودان ضد الهلال بورتسودان المتعلقة بعدم إشراك لاعب تحت ٢٠ سنة و ذلك لعدم صحة الوقائع.
2/ أرجأت اللجنة الفصل في شكوى الهلال الخرطوم ضد الشرطة القضارف حول صحة قيد اللاعب عمر موسى و ذلك لحين إستكمال البيانات.
3/ أرجأت اللجنة الفصل في شكوي المريخ الفاشر ضد توتي الخرطوم حول عدم إشراك لاعب تحت ٢٠ سنة و ذلك لحين الإطلاع على تقرير مراقب المباراة و معاينة الإعتراض المقدم من نادي المريخ الفاشر.
4/ بخصوص شكوي الهلال كادقلي ضد الهلال الأبيض إستناداً علي المادة ( المادة ١٨ / ٨ ) قررت اللجنة رفض الشكوى شكلاً لعدم مراعاة المادة ( ١٤ / ٥ ) من لائحة المسابقات في تحديد الوقائع .
5/ وبخصوص شكوي الأهلي الخرطوم ضد الهلال الخرطوم إستناداً على المادة ( ١٨ / ٨ ) قررت اللجنة رفض الشكوى شكلاً لعدم مراعاة المادة ( ١٤ / ٥ ) في تحديد الوقائع.
6/ بعد الاطلاع على تقرير حكم ومراقب مباراة الشعلة ربك والاهلي كنانة في كأس السودان تم اعتماد تأهل الوحدة ربك واعتباره فائزا بنتيجة 2/ صفر..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. الكيزان يصرخون يقول

    2/ أرجأت اللجنة الفصل في شكوى الهلال الخرطوم ضد الشرطة القضارف حول صحة قيد اللاعب عمر موسى و ذلك لحين إستكمال البيانات.
    يعنى كل القرارات اجازت الى القرار دا لى يعنى عاوزين تلقو ليه مخرج باى شكل من الاشكال اسوا لجنة واوسخ اتحاد على مر التاريخ كيزان هلالاب كلكم وعاوزين ليكم مليونيه انتو عشان تتادبو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد