صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قلوب الصنوبر الغاني يتعاقد مع محترف الهلال

48

اكمل نادي قلوب الصنوبر الغاني اتفاقه مع مدافع الهلال السابق ايشيا بعد انتهاء مشواره مع الازرق خلال فترة الانتقالات التكميلية في مايو الحالي .. وفور وصول اللاعب الي بلاده انخرط قلوب الصنوبر في مفاوضات جادة معه تكللت بالنجاح ويوافق مدافع الهلال السابق للتوقيع في صفوفه.

 

كينيدي ايشيا

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    ماذا قدم ايشا للهلال حتى تصدعنا به كورة سودانية واذا هذا المحترف لم يقدم للهلال شئ بل لم يشارك في مباراة رسمية كان افيد للقارئ و الصحيفة أن تأتي بخبر يفيدنا ، لا تلعبوا بعقل القاري و كذلك لا تعطوا ما يستحقون الاهتمام اهتمام !!

  2. salah يقول

    وماذا يستفيد القارئ من زحم رأسه بموضوع المسيرات البكائية لإرجاع الرئيس طوالي لحكم ناس المرخرخ يا أبو السعود الأبياري، أبوهلا وأبو نجود ومندله وأبومحمد وعزالدين وأبوعبده وأبومروان وشنو ماعارف بتاع الدوحة ولا أبها داك ووووو……باقي المسميات؟
    الموقع عام ويقدم خدمة لكل الأطياف الرياضية في شتي المجالات، فمافي داعي لفرض وجهة نظر واحدة علي الموقع، ونحن لانقبل بذلك أبداً ونثق أن موقع كورة سودانية يسير في هذا الإتجاه أيضاً…!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد