صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قمة سودانية على ارضٍ مصرية

516

افياء
ايمن كبوش
قمة سودانية على ارضٍ مصرية

 

# للمرة الاولى في تاريخ لقاءات الفريقين.. يحل الهلال ضيفا على المريخ على ارض مصرية.. لحساب الجولة الثالثة لدوري مجموعات ابطال افريقيا.. وذلك في الثالثة من بعد ظهر اليوم على ملعب السلام بالعاصمة القاهرة.
# اكتملت كافة الاجراءات الخاصة باقامة المباراة على الملعب الذي اختاره المريخ صاحب الارض (المفترض).. وكذلك وضع الجهاز الفني.. هنا وهناك.. اللمسات الاخيرة على الجوانب التكتيكية والبدنية لكسب نتيجة المواجهة.. وهي مواجهة مفصلية لا تقبل القسمة على اتنين.
# اقتسام نقاط المباراة… يعني.. اول ما يعني.. التوقيع بالاحرف الاولى على اتفاقية خروج القمة السودانية من سباق المنافسة على خطف بطاقة دور الثمانية.. لذلك نطالب لاعبي الهلال باداء المباراة بقتالية.. على اساس انها مباراة بطولة.
# لا نخشى اليوم.. غير التحكيم الافريقي المترصد الذي لا يتورع من التأثير على نتائج المباريات.. وقد ازدادت مخاوفي جدا… بعد مطالعتي لما خطه لي الاخ الدكتور (حسن على عيسى).. احد قياداتنا الهلالية المحترمة: (لك التحية الاستاذ أيمن.. ينتابني قلق غير مسبوق من تحكيم الغد.. خاصة وأن الحكم هو أحد حكام المغرب العربي.. اللائحة حسب علمي اذا لم يطرأ عليها تعديل في هذه النسخة تعطي الفريق المضيف حق إستقبال الحكام وإسكانهم وترحيلهم داخليا بالإضافة إلي المسؤوليات الأخري المعروفه.. ولنا مع حكمي المغرب العربي رضوان جيد ومصطفي غربال كثير من المرارات… واستطيع أن أقول رغم عشقي للأزرق، حيثما وجد، أن مصطفي غربال ظلم النصر السعودي مع سبق الاصرار والترصد في لقاء الفريقين الأخير.. وأخشي أن يحذو إبن بلده حذوه غدا فيظلم الهلال لصالح الفريق المضيف للهلال.. هي مخاوف أعتقد إنها مشروعه ولا نعول كثيرا علي عدالة الكاف الميئوس منها حتي لا نكون كالمستجير من الرمضاء بالنار.. وفق الله إكسير حياة الملايين.. فالأغلبية الكاسحة من أهل السودان ترنو إلي فرح غامر من قاهرة المعز عله يبدد إحباطات السياسة السودانية التي أفقرت البلاد وعذبت المواطن..)
# ما كتبه الدكتور (حسن علي عيسى) روشتة واضحة يجب ان يستفيد منه لاعبي الهلال بحرصهم الشديد على الجانب السليم دون التدخل في اي مشادات جانبية مع لاعبي المريخ حتى لا يمنحوا التحكيم ادنى فرصة في الاستهبال على الهلال.
# مباراة اليوم.. حياة او موت.. لا يوجد اي خيار وسط هنا.. غير انتصار الهلال.. او انتصار الهلال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد