صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كرشوم يخاطب افطار مبادرة شباب لمة جرحة الرياضية باستاد الجنينة

136

كرشوم يخاطب افطار مبادرة شباب لمة جرحة الرياضية باستاد الجنينة

نظم شباب مبادرة لمة جرحة الرياضية الثقافية الاجتماعية افطارآ جماعيآ باستاد الجنينة شرفه نائب والي غرب دارفور الاستاذ التجاني الطاهر كرشوم والاستاذ ناصر الزين المدير التنفيذي لمحلية الجنينة والاستاذة كوثر محمد خاطر الامين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة والاستاذ نورالدين محمد عبدالله برقو مدير الهيئة الولائية للاذاعة والتلفزيون والاستاذ حسين علي حسين نائب رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم ورئيس شركة سودانير الاستاذ فيصل والاستاذ ابوبكر محمد الشوالي رئيس هيئة البراعم والناشئين وعدد من رؤساء الاندية الرياضية الرياضية والاقطاب والاعلاميين بالولاية، وتحدث عدد من الحضور عقب الافطار حيث تحدث الحكم القومي محمد الشريف كارميكا ممثل شباب لمة جرحة مرحبآ بالحضور ومعددآ دور الرياضة التي تربط المجتمعات وتوطد العلاقات.
كما تحدث الكوتش حسون وارسل رسالة في بريد حكومة الولاية والرياضيين بالتعاضد والتكاتف، وناشد الاستاذ حسين علي حسين كل الرياضيين بالتلاحم ونبذ التعصب والعمل علي تماسك مجتمع الرياضة المجتمع الخالي من كل الامراض التي اضرت بالمجتمع.
وتحدثت الاستاذة كوثر محمد خاطر عن ان المجلس الاعلي للشباب والرياضة ابوابه مفتوحة للرياضيين للعمل معآ من اجل تطوير العمل الرياضي بالولاية قائلة بان المجلس الاعلي يسعي لنقل تجربة المبادرات لمحليات الولاية.
وتحدث المدير التنفيذي للمحلية الاستاذ ناصر الزين عن ان مبادرة لمة جرحة عملها ملموس ومشهود ووعد بدعم الرياضة لانها هي من تحقق التعايش وقال ان كل مشاريع المحلية يتم تنفيذها عن طريق الرياضة لانها الجامع لكل الوان طيف المجتمع
وتحدث الاستاذ التجاني الطاهر كرشوم علي ان السلام المجتمعي الذي تم شارك فيه كل المجتمع والرياضيين كانوا الجزء الأكبر، حيث تم تدشين مبادرة الجنينة تتعافي باستاد الجنينة والآن مبادرة عودة النازحين من مرتكز الايواء لمعسكر كريندنق وجدت ترحاب كبير من النازحين الذين اكدو رغبتهم في العودة وقال يجب علينا كحكومة ان نعمل من اجل التنمية في مجال الصحة والتعليم لانه واجبنا لان الاستقرار يحتاج لتنمية والان الولاية تعيش استقرار تام الا بعض من الاحداث الفردية التي تحدث من بعض المتفلتين وهم قادرون لحسمها.
ووجه امينة المجلس الاعلي والمدير التنفيذي بالجلوس مع الرياضيين لمعرفة الخلل او السبب في عدم دخول فريق للممتاز ولابد من معرفة الاسباب ومعالجتها والعمل سويآ من اجل ايصال فريق للممتاز من اجل ربط الولاية مع مجتمعات الولايات الاخري من خلال مباريات الدوري الممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد