صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كشفت العديد من الثغرات منتخبنا الوطني يتواضع امام النيجر ..وواحباط في الشارع الرياضي

324

 

كتب : ادريس كسلاوي

خسر منتخبنا الوطني الاول امس تجربته الاعدادية الاولي امام نظيره النيجري بهدف مقابل هدفين بدولة الامارات العربية المتحدة حيث لم يقدم المنتخب الوطني الاداء المتوقع والمنتظر خلال شوط اللعب الاول ووضح ذلك بسبب تباعد الخطوط وعدم تجانس المجموعة مما ساعد وسهل المهمة امام المنتخب النيجري في السيطرة علي مجريات اللعب من واقع الانتشار السريع وسط لاعبيه داخل الملعب وتنفيذ اسلوب المباغطة مع حامل الكرة وعدم ترك المساحات للخصم..حتي تمكن المنتخب النيجري من الوصول الي شباك منجد النيل مستغلا الثغرات الكبيرة في خط دفاع المنتخب ..وارتفع ايقاع اللعب من جانب منتخبنا في الجزء الثاني من المباراة بعد التعديلات التي اجراها المنتخب التي حسنت من اداء المنتخب نسبيا وخلقت عدة فرص ..وتمكن المنتخب النيجري من اضافة الهدف الثاني وقبل نهاية المباراة قلص القوز النتيجة لتنتهي بهدفين للنيجر مقابل هدف للسودان ..

* تواضع مستوي

كشفت المباراة الودية التي خاضها منتخبنا الوطني امام نظيره النيجري تواضع مستوه بعض اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنتخب مؤخرا حيث لم يتناسب ادائهم وعطائهم الفني مع القيمة المستحقة للمنتخب وذلك علي خلفية تدني مستوى غالبية اللاعبين الذين شاركوا في المباراة بسبب ابتعادهم عن اجواء المباريات التنافسية بالاخص لاعبي القمة بداء من الحارس منجد النيل ..وثنائى الدفاع السمؤال ووضاح بالاضافة الي المصري ومحمد الرشيد والشعلة ..حيث لم يقدموا الاداء المنتظر والافضل طوال مجريات اللعب ..

* احباط في الشارع الرياضي

حالة احباط تجناح الشارع الرياضي وذلك في اعقاب النتيجة التي خرج بها المنتخب الوطني امام نظيره النيجري حيث انصبت الانهامات وتحميل النتيجة نحو المدير الفني للمنتخب الفرنسي فيلود بشان الخطوة الغير موفقة التي صاحبة عملية الاختيار لقائمة المنتخب الوطني المغادرة للامارات حيث يري البعض ان الجهاز الفني تجاوز عدد من اللاعبين المميزين والمتالقين في الدوري الممتاز واعتمد علي لاعبين غير الاساسين ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد