صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كورة سودانية تستضيف المدرب صاحب افضل نتائج فى الدورى فى 2020م

54

 

بلا شك ان السودانى كفاح صالح والمغربي خالد هيدان قد سجلا تفوق كبير على كل المدربين فى الدورى الممتاز لهذا العام وكانت النتائج بالارقام تصب فى مصلحة المدربين وانديتهم كورة سودانية تسلط الضوء على المدير الفني للهلال الابيض الاضواء من اصحاب المنطقة الفنية خاصة في القسم الثاني لمسابقة الدوري الممتاز نع ناديه  واستعاد مكانته في روليت المنافسة بعد انقضاء ٨ جولات في النصف الثاني من الموسم وقد رصدت كورة سودانية كل مشوار النمبر ون منذ ان  تسليم خالد هيدان تدريب الهلال الابيض قبل نهاية القسم بثلاث جولات حقق فيها الفوز على الشرطة القضارف والرابطة كوستي واختتم بالفوز على المريخ….قبل انطلاقة النصف الثاني من المسابقة خاض خالد هيدان مباراة في منافسة كاس السودان  وحقق فيها الفوز على الهلال ام روابة ودشن القسم الثاني بمتواليات الفوز  من كوستي على الرابطة  وهلال كادقلي وتواصلت انتصاراته ختى توقف بالتعادل مع هلال الفاشر  ثم استأنف انتصاراته على اهلي شندي واهلي عطبرة واهلي الخرطوم والفلاح  ليكمل خالد هيدان 12 مباراة تنافسية بلاخسارة 1080 دقيقة جعلته النمبر ون بين مدربي الدوري الممتاز فضلا عن استعادة المركز الثالث برصيد  نقطة قبل توقف النشاط بسبب جائحة كورونا…كورة سودانية التقته اليوم فى حوار قصير فالى مضابط الحوار..

خاص كورة سودانية
قبل ايام قامت رابطة مشجعي هلال الابيض بحي امير بتكريم المدير الفني المغربي خالد هيدان وذلك تقديرا وعرفانا للنجاح الكبير الذي حققه مع الفريق خلال هذا الموسم ..حيث وجدت الخطوة الاستحسان والقبول من قبل اعضاء مجلس الادارة واعضاء الجهاز الفني بقيادة المغربي هيدان وطاقمه المعاون …
*كوتش هيدان ماذا يعني لك هذا التكريم ..؟ 
     … بلا شك مبادرة طيبة من قبل رابطة مشجعي هلال الابيض بحي امير بمدينة الابيض معقل الفريق…صراحه كانت لها صدا طيبا في نفسي …وافتكر ان مثل هذه الخطوة ليست بغريبة عن مجتمع هلال الابيض وهذا ديدنه ودائما ما تجده يقف ويدعم الفريق ويرفع من معنويات الجهاز الفني واللاعبين …واعتقد ان هذا شي جميل ورائع يحفزك علي مضاعفة بذل مزيد من الجهد والعطاء من اجل رفعه شان النادي …وكذلك يعزز ايضا من مكانة ومقام النادي وتعتبر قلادة شرف لي واعتز بها.. وخلال هذه السانحه اشكر كل الذين قاموا علي هذه المبادرة وبالتاكيد ستكون له واقع نفسي ومعنوي اكبر ..واشكر اقطاب النادي وجميع محبي وعشاق هلال التبلدي ..
* كوتش خالد هيدان خلال تواجدك كيف وجدت مجتمع مدينة الابيض .؟ 
…مجتمع مدينة الابيض مضياف وطيب ويحترم الضيوف بشكل رائع …ومتذوق جدا للرياضة وخاصة كرة القدم ….والهلال له قاعدة جماهيرية كبيرة جدا تتذوق متعه الكورة بشكل مختلف …وحقيقه هذه المدينة تستحق ان نمنحها كل ما لدينا من فكر كروي في مجال التدريب حتي تنهض كرويا وباذن الله سوف يعود الهلال الي موقعه الطليعي ومكانته الطبيعية ضمن اندية المقدمة في الدوري السوداني .. ونامل ان يستانف النشاط الرياضي عقب انحسار وباء فيروس كورونا وتعود الحياة الي طبيعتها .
* هل انت راض حول ما تحقق من نجاح مع الفريق ..؟ 
…بكل تاكيد راض كل الرضا وصراحة هنالك حلقه متكاملة ساهمت في هذا النجاح بين الجهاز الفني واللاعبين ومجلس الادارة حتي الجمهور شريك اصيل وشكلت هذا النجاح الكبير الذي حققه الفريق خلال هذا الموسم ولو لا توقف النشاط الرياضي بسبب وباء كورونا لنافس الهلال علي الصدارة وكنا علي ثقة تامه ان يحقق الفريق احد المراكز الثلاثة ..الان الهلال يجلس علي المركز الثاني متساويا مع المريخ الذي يتفوق بفارق الاهداف وهذا في حد ذاته احسبه انجازا وكنا نمني انفسنا ان يكتمل الموسم ولكن تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن ..
* كيف تنظر لمجهود مجلس الادارة ..؟ 
…. مجلس الادارة كان له القدح المعلي وراء هذا الانجاز ..وقام بدور كبير في تهئية المناخ تجاه الفريق وتوفير كافه المعينات والمتطلبات .. ومنح الاطار الفني صلاحيات واسعه دون التدخل في الشان الفني ..وهذا ساعد علي الاستقرار في النادي ..
* وصية الي جماهير هلال التبلدي ..؟ 
….وصيتي لجماهير الابيض الصبر علي الفريق وحتي الان الفريق لم يصل الي المستوي المطلوب وتحقيق الغاية في العودة للمشاركات الخارجية وهذه اولي طموحاتنا وتطلعاتنا ..حقيقة الفريق يضم رجال مميزين حتي الان لم تظهر امكانياتهم الفنية يحتاجون الي الدعم المعنوي والتشجيع والثقة من قبل الجماهير ..وسنعمل جميعا حتي نصل للغاية المنشودة وليس هنالك مستحيل وبالطموح والعزيمة يمكن ان نحقق كل شي ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد