صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كومان: هناك لحظتان فقط يمكن أن يستريح فيها ميسي هذا الموسم

440

 

يستعد برشلونة لاستضافة فيرينكفاروس في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا UEFA ، على أمل الاستفادة من انتصاراته المتتالية ضد دينامو كييف وأوساسونا في الأسبوع الماضي.

وخلال حديثه قال رونالد كومان للإعلام في المؤتمر الصحفي قبل المباراة ، حيث كان الموضوع الرئيسي يدور حول ليونيل ميسي ، الذي تم استبعاده من قائمة الفريق التي تواجه الفريق المجري.

وأوضح كومان للغرفة المليئة بالصحفيين أنه قرار تقني نابع من ضرورة إراحة اللاعب ، الذي كان يلعب بخلاف ذلك بشكل مستمر دون توقف ، باستثناء المباراة ضد دينامو كييف الأسبوع الماضي.

“ميسي هو ميسي ، إنه مهم للغاية في هجومنا ، إذا وصلت الكرة إليه ، فهناك دائمًا حركة في الفريق ، وتمريره بجودة عالية مبيناً ان الأمر نفسه في بداية الموسم، موضحاً ان ميسي يعمل بشكل جيد ، ولا يزال حاسمًا في هجوم في برشلونة.

ثم أوضح الهولندي أنه لا توجد فرص كثيرة لميسي للراحة ، خاصة هذا الموسم ، بالنظر إلى الجدول الزمني المزدحم.

و أبان بالنظر إلى جدول هذا الموسم ، هناك لحظتان فقط حيث يمكن لميسي أن يستريح خلالها ، في كييف ، وغدًا،و أشار انه من الغد ، لن يكون هناك المزيد من الفرص لإراحة النجم الأرجنتيني،ملمحا إلى أهمية مباراة يوم غدً السبت.

و أوضح كومان ان العبء سيقع غرزيمان لقيادة الهجوم ضد فيرينكفاروس، مشيرا إلى ان اللاعب ظل في حالة جيدة في الأيام القليلة الماضية ، حيث سجل أربعة أهداف وصنع هدفين في ست مباريات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد