صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(كوورة سودانية) تحاور سكرتير إتحاد الناشئين بأم روابة

20

استاد أم روابة

من داخل مدينة أم روابة إلتقينا بالاستاد الامين المساعد سكرتير إتحاد البراعم والناشئين وطلبنا اليه ان يحدث القراء عن بداية مشروعهم هذا وكيف كانت البداية والي اين وصل فماذا قال الاستاذ الامين المساعد سكرتير اتحاد البراعم والناشئين لـ(كوورة سودانية):

دعم وزير الاسكان في عهد المشير نميري ساهم في نجاح المشروع

وقتها وزير الاسكان في حكومة المشير جعفر نميري وهو ميرغني عبد الرحمن الحاج سليمان واليه يرجع هذا النجاح الكبير لمشروع الناشئين حيث قدم دعما سخيا للإتحاد حتي لا يتوقف نشاطه والي العام 2006م كان النشاط منتشرا لقيام الدرجتين الرابعة والخامسة وتواصل عطاء الناشئين دون توقف بفضل رجالات اتحاد البراعم والناشئين بقيادة الاستاذ عبد المنعم فضل رئيس الاتحاد وشخصي الضعيف كسكرتير ومعنا الاخ محمد يوسف محمد أمين الخزينة.

وسالنا السكرتير بعد ذلك عن مشاريعنا حيث قال:

يقول الاستاذ الامين المساعد كان قرارنا هو الانفتاح علي الولايات لتبادل الخبرات كي يستفيد اولادنا من اخوانهم في المدن الاخري فكان ان زارتنا بعثة رابطة الدناقلة برئاسة الاستاذ طارق نور الدائم علية رحمة الله للتباري مع اولادنا كذلك زارتنا بعثة فريق قلب الاسد من الحاج يوسف للعب بأم روابة ولأكثر من زيارة زارتنا القادسية بورتسودان ومع ذلك فإن حكومة أم روابة كلها كانت بعيدة عن دعمنا ولم تقدم المساعدات لهذا المشروع الكبير مشروع البراعم ووالناشئين مع العلم ان القائمين علي امر البراعم والناشئين وفي اكثر من مرة قاموا بمحاولات مع الجهات الحكومية لتوفير الدعم حتي لا يتضرر ويتوقف النشاط كما اننا في مكتب الاتحاد ندفع من جيوبنا في بعض الاحايين لتسيير النشاط.
لماذا لم تبحثوا عن مصادر لدعم مشروعاتكم؟
لقد توجهنا قوميا نحو العاصمة الاتحادية وكان ان دعونا فريق الاشبال بنادي المريخ العاصمي وكان شرف لنا ان يزورنا الفريق ويلعب بأم روابة بقيادة مدربه الكبير صلاح مشكلة وهنا اسمح لي ان اشيد بفريق اشبال المريخ ونشكرهم علي تلبيتهم دعوتنا رغم ظروفهم كما نشير هنا اننا ايضا دعونا نادي العباسية بقيادة عباس الحافظ دعما لناشئي ام روابة ونحن نشكر قادة نادي العباسية ام درمان هذا الجميل ولا انسي المدرب الكبير الاستاذ محمد عبد الله مازدا مدرب العباسية في ذلك الوقت فله الشكر.
وفي الختام يقول الاستاذ الامين المساعد لا يفوتني ان اشكر الاستاذ ابو هريرة حسين الذي قدم لنا الكثير من المعدات الرياضية
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد