صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لاعبة الكرنك تكشف المثير عن تداعيات قرار اللجنة المنظمة

484

 

كشفت احدي لاعبات فريق الكرنك النسوي التي رفضت عن ذكر اسمها ان فريق الكرنك ظل مستهدفا من قبل اللجنة المنظمة للبطولة وان هناك مخطط لازاحة الكرنك عن لقب البطولة في أعقاب النتائج والاداء الطيب والرائع الذي ظل يقدمه الفريق في مشواره بالدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات ..
وأشارت لاعبة الكرنك ان السيناريو الذي حدث في مباراتنا الأخيرة أمام الدفاع يمثل احد الخطط التي نسجت للايقاع بفريق الكرنك والمحاولة لابعاده بشتي الطرق عن لقب الدوري … وقالت : واجهتنا صعوبات ومتاريس منذ ان كنا في الابيض وتواصل الاستهداف تجاه الفريق عند قدومنا للخرطوم لخوض المربع الذهبي وتوقعنا ان تكون مرحلة دور الأربعة بالنظام المعروف ( المقص ) متصدر مجموعة الابيض يلاقي الثاني من مجموعة الخرطوم ولكن تفاجانا بقرار اللجنة اللجنة بتغيير نظام المنافسة ..وواصلت في حديثها : اخذت خيوط الاستهداف تظهر بشكل اوضح منذ مراسم القرعة والاحداث والاحتجاجات التي صاحبتها من قبل مدرب الفريق وأضافت : لم نكتفي بذلك بل تواصل مسلسل الاهداف نحو فريق الكرنك في المباراة بعد انحياز الحكام الواضح لفريق الدفاع من خلال اشهار البطاقات الملونة تجاه لاعبات الكرنك دون وجه حق رغم الظلم والاساءات اللائي تعرضن له من قبل لاعبات فريق الدفاع ..
وكشفت لاعبة الكرنك ان اللجنة المنظمة للبطولة تتعامل بمعايير مزدوجة مع الأندية وقالت : هنالك اهتمام كبير من قبل اللجنة المنظمة تجاه فريق التحدي وتعمل على مساعدته وتوفير له المعينات عكس الفرق الاخري التي ظلت تصرف من مالها الخاص في السفر والمعسكرات وشراء المعدات ..
وفي ختام حديثها أشارت لاعبة الكرنك ان العقوبات التي اوقعتها اللجنة المنظمة علي نادي الكرنك بالابعاد عن البطولة وايقاف بعض لاعبيها فيها ظلم واجحاف تجاه فريق الكرنك ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد