صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة الاستئنافات ترفض شكوى هلال كادوقلي ضد الوادي نيالا وتجتمع الاربعاء

366

 

عقدت لجنة الاستئنافات المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدمSFA اجتماعاً ظهر الاثنين برئاسة مولانا عبدالعزيز سيد أحمد، وقررت اللجنة خلال الاجتماع قبول التماس هلال كادوقلي شكلا ورفضه موضوعا في قرار اللجنة السابق بقبول استئناف الوادي نيالا في مباراته ضد هلال كادوقلي، وجاء قرار اللجنة وفقاً لنص المادة ١٨ فقرة ٨ من اللائحة لم يرد فيه استثناء يمكن اللجنة من قبول الطلب للأسباب التي وردت فيه.

ونظرت اللجنة استئناف نادي هاشم سنار ضد قرار لجنة المسابقات الذي قضي باعتبار ناديهم مهزوم “2-صفر” وقبلت اللجنة الاستئناف شكلا وموضوعا مع الابقاء على نتيجة المباراة كما جاء في تقرير الحكم، حيث ثبت للجنة أن قبول الشكوى شكلا لم يتفق مع صحيح القانون حيث أن الشكوى لم تستوفي متطلبات نص المادة ٢/١٤ من اللائحة التي توجب تقديم اعتراض قبل ربع ساعة من بداية المباراة وهذا لم يحدث من الشاكي.

وستعقد اللجنة اجتماعها المقبل يوم الاربعاء 16 فبراير 2021 الساعة 12 ظهراً، للنظر في استئنافات نادي الخرطوم الوطني والمريخ الخرطوم وهلال بورتسودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد