صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(لجنة الانقلاب.. ضربات وضربات)..!!

27

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* عجيبة وغريبة تلك العبارات التي حشد بها قادة لجنة التسيير المزعومة بيانهم الهزيل الذي صدر على وقع الهزيمة المرة والأليمة التي تعرض لها فريق المريخ امام الاهلي العاصمي بهدف أول أمس في مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم بالمجموعة الثانية..

* والغرابة تمثلت في ان كل المريخاب يعلمون تمام العلم ان ما حدث من تراجع في النتائج وسقوط مبكر للفريق من تمهيدي ابطال افريقيا لم يكن غير نتاج طبيعي لحالة عدم الاستقرار التي فرضت نفسها على النادي بفعل تدخل الوزير الولائي الاخير..

* وعلى طريقة (الفات فات.. وفي ديلو سبع لفات) نجد ان قادة التسيير او لنقل محمد الشيخ مدني تحديداً يصر ويلح من خلال تصريحاته التي تنقلها الاصدارات المعادية للمجلس الشرعي على انهم لا ولن يتراجعوا عن تنفيذ التكليف الصادر من الوزير..

* وهنا امام هذا التأكيد المتواصل لم يعرف الخجل طريقاً الى من يدعون انهم جاءوا لانقاذ المريخ ان قرار الوزير المتعجل الخاطئ هو الذي تسبب في حالة الفوضى وعدم الاستقرار الحالية والتي تضاعفت بالقرارات البائسة الباهتة التي اتخذها الانقلابيون..

* لا ولن ننسى تلك الزيارة المشئومة التي قام بها الانقلابيون برفقة (الرئيس الطوالي) لمعسكر الفريق وادعائهم التكفل بالمكافآت التي تعقب صعود الفريق للدور الاول عل حساب تاون شيب بتسوانا في لقاء الاياب الحاسم الذي اقيم بالقعلة الحمراء بام درمان..

* حدثت الزيارة اياها رغم قناعة الجميع ـ الا السماسرة ـ ان هنالك بعض الشخصيات لا تجد القبول ولا يتفاءل احد بظهورهم على سطح الاحداث.. وعملياً خسر المريخ وودع بعد ما برهن نجوم الفريق ان المال والوعود السرابية لا ولن تبني امجاداً..

* وتواصلت (قوة العين) وسمعنا عن اللجنة المزعومة وهي تصدر قراراً بتعيين محمد موسى مساعداً لمازدا.. بالله..؟! وهنا فان خيال احد المرضى هو الذي صور لاصحاب الانقلاب ان النجم الكبير بالامكان ان يلعب بتاريخه واسمه ويوافق على ذلك المنصب..!

* الاحراجات تواصلت بعد ما رفض الاتحاد بقيادة البروفيسور شداد التعامل مع اللجنة المزعومة واعلن عدم اعترافه بها ولو حتى بصورة ضمنية سواء في الجانب المتعلق بالمشاركة في الاجتماع التحضيري للقاء الافريقي او رفضه استئناف بكري المدينة..!!

* الضربة الكبرى تمثلت تهرب سماسرة الكلمة وافراد والكورال من الوهم والكذبة التي تحدث عنها البعض في صحفهم بعد ما لوحوا بتدخل الشرطة لاستلام نادي المريخ من المجلس المنتخب وتسليمه لاصحاب الانقلاب.. وحتى الان لم يحدث ولن يحدث..

* توالت الضربات الموجعة على المنقلبين وبطريقة كانت كافية لاجبار اي مجموعة تعرف القيمة الحقيقية للنادي على الاستقالة وتسجيل موقف تاريخي باعتذارهم عن تنفيذ اي قرار او توجيه وزاري ولدفعوا باستقالات جماعية حرصاً على المصلحة العامة..

* نقول ذلك وفريق الكرة يتراجع واصحاب المصيبة لا يملون اصدار البيانات وممارسة سياسة التنويم المغنطيسي مع العشاق في اشارة الى انهم لا يفكرون الاّ في مصالحهم والمكاسب التي ستعود عليهم حتى ولو كان المريخ هو الجهة التي ستدفع الثمن غالياً..

* الطرف الثالث في الازمة المريخية هو الاعلام السالب والذي يضم في تكوينه مجموعة من الطبالين والسماسرة ومن خلفهم يقف الكورال.. والمتابع لما ظل يحدث في مباريات المريخ الاخيرة يتأكد من حقيقة ان عشاق المريخ الاوفياء لزموا مساكنهم..

* اي نعم وتركوا تشجيع المريخ الذي تحول في الاونة الاخيرة الى تجارة مدفوعة الثمن ولدرجة تابعنا فيها المباريات تتحول الى صدامات بمشاركة الارزقية مع الاشارة الى ان هنالك مجموعة صادقة تحرص على متابعة الاحمر لا دخل لها بما يدور من مؤامرات.

* تخريمة أولى: خسر المريخ امام الاهلي وودع قبلها بطولة افريقيا ورغم مرارة الواقع يحدثنا مازدا عن تأثر الفريق بغياب بكري وميدو ناسياً ومتناسياً ان الثنائي ظل يشارك على الدوام لمكاواة الهلالاب وانعكس ذلك سلباً على الاداء ويا ما في الحراب يا حاوي..

* تخريمة ثانية: تألمت جداً والمريخ يلعب في ملعبه بام درمان بالممتاز وسط المدرجات الخالية ويأتي احد السماسرة ليحدثنا عن ان ذلك ما هو الاّ دليل لتراجع سياسة فضل الظهر بين محبي الاحمر ويشرع في توجيه الجماهير.. (نقطتنا بسكاتك لو سمحت)..!!

* تخريمة ثالثة: عشنا وشفنا ان هزيمة المريخ صارت من الاحداث العادية التي لا تحرك ساكناً بين العشاق.. خسر بالثلاثة قارياً وفي الدوري ولا تزال المسابقة في مراحلها الأولى ولا نملك غير الدعاء بعودة المريخ الذي كنا نعرفه ونعشقه.. آمييين يا رب.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد