صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة العضوية بنادي الهلال تعلن يوم 30 ديسمبر آخر يوم لإكتساب العضوية

364
إنعقد مساء أمس الخميس الموافق 24 ديسمبر إجتماع مهم للجنة العضوية بنادي الهلال برئاسة مولانا الطيب العباس ، وناقش الإجتماع سير عمل العضوية من الإكتساب والتجديد والمراجعة والفحص ، وعقب الإجتماع أكد مقرر لجنة العضوية بالنادي المهندس رامي كمال في تصريح صحفي للموقع الرسمي للنادي بأن اللجنة إتخذت قراراً في إجتماعها بأن آخر يوم للإكتساب الجديد للعضوية يوم 30 ديسمبر من الشهر الجاري ، مع إستمرارية تجديد العضوية ، ويأتي هذا القرار تماشيا مع قرار لجنة العضوية التي حدد فترة سماح سداد رسوم العضوية حتى تاريخ 31 مارس 2021 ..
هذا وأوضح مقرر اللجنة بأن حق دخول الجمعية العمومية حدده النظام الأساسي لنادي الهلال 2008 , حيث أن العضوية الجديدة التي يحق لها الدخول الى الجمعية العمومية قبل ثلاث أشهر من تاريخ الإكتساب ، أما التجديد قبل شهر من تاريخ إعلان الجمعية العمومية ..
وحفاظا على حقوق الاعضاء حددت لجنة العضوية موعداً لاخر يوم للإكتساب ، وأوضح رامي كمال أن التجديد سيظل مفتوحا حتى إعلان مجلس التطبيع عن الجمعية العمومية القادمة وبعدها تُحدد لجنة العضوية موعد إغلاق التجديد ..
(أفادنا بذلك مقرر لجنة العضوية المهندس رامي كمال)
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد