صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة العضوية بنادي الهلال تغلق باب الإكتساب بآخر يوم في 2020

303
عقدت لجنة العضوية بنادي الهلال إجتماع مهم  مساء أمس الأربعاء الموافق 30 ديسمبر 2020، بمكاتب العضوية بإستاد الهلال ، وأستمعت اللجنة إلى تقرير لجنتي الإكتساب والمراجعة بعد إنتهاء الموعد المحدد للإكتساب 30 ديسمبر من الشهر الجاري وهي العضوية التي يحق لها دخول الجمعية العمومية القادمة حسب النظام الأساسي لنادي الهلال 2008..
وقررت اللجنة تعليق الإكتساب مؤقتاً من أجل مراجعة وفحص العضوية الجديدة وبعد الانتهاء من الفحص بواسطة لجنة المراجعة والفحص سوف تستآنف لجنة العضوية الإكتساب مرة أُخرى ، ولكن لا يحق لهذه العضوية التي إكتسبت بعد يوم 30 ديسمبر 2020 الدخول الى الجمعية العمومية القادمة ، بنص المادة (14) الفقرة(أ) من النظام الأساسي لنادي الهلال 2008، وسوف يعلن فتح الإكتساب لاحقا بعد الانتهاء من الفحص والمراجعة..
هذا وحددت اللجنة يوم السبت من كل أسبوع لتجديد العضوية من الساعة 11 صباحا الى الساعة 4 عصرا ، وتشدد اللجنة الإلتزام بالضوابط الخاصة بالتجديد والإجراءات الصحية ضد فايروس كورنا 19..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد