صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة المدربين بالإتحاد السوداني تنعي الخبير أزهري عثمان الطاهر

149

 

بمزيد من الحزن والأسي وبعد التسليم بقضاء الله وقدره وبقلوب دامعة تنعي لجنة المدربين بالإتحاد السوداني لكرة القدم ممثلة في رئيسها الأستاذ الدخيري فضيل ونائبه الأستاذ خالد شريف ومقررها البروف عوض يس وأعضائها الكباتن فخر الدين أحمد البشير ونائل آدم كرم الله والطيب قمنا ومديرها التنفيذي وجميع منسوبيها المغفور له بإذن الله تعالي:

الخبير/ المدرب أزهري عثمان الطاهر

الذي إختاره المولي عز وجل لجواره إثر علة لم تمهله طويلا بالخرطوم.

عرف الفقيد بحسن الخلق وطيب المعشر وحلو اللسان متعاونا مع زملائه ومحبوبا من الجميع ولج عالم التدريب في بواكير شبابه وتلقي العديد من الكورسات التأهيلية وأصبح من محاضري المدربين بالسودان.

وقد نعاه رئيس لجنة المدربين الدخيري فضيل الدخيري معددا مآثره كواحد من الخبرات التدريبية التي قدمت الكثير للمدربين في السودان وشارك في تنظيم العديد من الورش والسمنارات والكورسات وكان من المحاضرين النشطين جاب معظم ولايات السودان وكانت له مساهماته التدريبية في عدد من الأندية التي قادها للصعود للدوري الممتاز.

وقدم الدخيري التعازي لأسرتيه الكبيرة والصغيرة ولزملائه وأصدقائه وتلاميذه وقبيلة المدربين وعارفي فضله سائلا الله سبحانه وتعالي له الرحمة والمغفرة.

اللهم تغمده بواسع رحمتك وتقبله بقبولك الحسن ووسع مرقده ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس وأغسله بالماء والبرد والثلج وأجعل قبره روضة من رياض الجنة

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
(إنا لله وإنا إليه راجعون).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد