صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباراتان في الوسيط بمجموعة كوستي..الرهيب والأسود عصراً وقمة الجزيرة مساءً

71

كوستي : ياسر ادم حسين

تستأنف عصر ومساء اليوم مباريات دوري الوسيط بمجموعة كوستي في إسبوعها الحادي عشر بمباراتان ، حيث يلتقي في المباراة الأولى عصراً فريقي الرهيب مريخ كوستي وأسود الجبال هلال كادوقلي في مباراة مهمة يتوقع لها أن تأتي قوية بين الطرفين ، خاصة المريخ الذي يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية والمحافظة على صدارته للمجموعة والتي يتصدرها حتى الأن ب15 نقطة ، أما هلال كادوقلي العائد من الراحة في الإسبوع العاشر فيسعى بكل جدية في تحقيق الفوز ومسح أثار الهزيمة السابقة أمام المشعل الحصاحيصا في المباراة السابقة ولهلال كادوقلي 11 نقطة وفوزه يقربه من الصدارة .

وفي المباراة الثانية والتي تقام مساءً الأهلي مدني ينازل المشعل الحصاحيصا في ديربي الأشقاء وقمة الجزيرة ،
الأهلي يسعى للفوز وتعويض نتيجة مباراته السابقة امام هلال المناقل والتي إنتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ، ويتطلع أبناء المدرب عمر ملكية للفوز والإنقضاض على صدارة المجموعة حيث يملك الفريق 13 نقطة في رصيده .
اما فريق المشعل الحصاحيصا يسعى للإنتصار ومسح أثار الهزيمة السابقة من النضال والإبتعاد عن قاع المجموعة التي يجلس فيها ب8 نقاط ويأمل أبناء الكوتش منتصر فرج الله في تحقيق الفوز وكسب النقاط كاملة والعودة السريعة للفريق الى مساره الصحيح في هذه المجموعة .
ويتوقع أن تأتي هذه المباراة قوية ومثير بين الفريقين .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد