صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس إدارة الرومان يجتمع بالجهاز الفني واللاعبين ويجدد الثقة

110

مجلس إدارة الرومان يجتمع بالجهاز الفني واللاعبين ويجدد الثقة

عقد مجلس إدارة نادي الإتحاد مدني مساء أمس الأول اجتماعاً تفاكرياً بين مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق، وتطرق الاجتماع حول أهمية التكاتف والتعاضد في المرحلة الحالية حتي يحقق الفريق الأهداف المرجوة وتلافي السلبيات التي صاحبت أداء الفريق في المباراة الأخيرة والعمل على قلب رجل واحد في ماتبقى من جولات.

اللاعبون يتعاهدون على طي الماضي :

كما اجتمع مجلس الإدارة باللاعبين في جو ودي واسري ونوقشت من خلال الاجتماع ضرورة عودة الفريق لسكة الانتصارات والسعي الجاد لخطف إحدى بطاقات التأهل للدور القادم ومن ثم للممتاز وجدد المجلس ثقته التامة والكبيرة في لاعبي الفريق في العودة لطريق الانتصارات ووعد بتقديم حوافز مجزية للاعبين في حال الصعود للمرحلة الأخيرة المؤهلة للممتاز وتعاهد اللاعبون على طي الماضي والعودة لسكة الانتصارات والصعود.

الفريق يطوي ملف هلال المناقل ويفتح ملف الديربي :

والى الفريق إعداده عصر أمس الاول على استاد ودمدني تاهباً للديربي عصر الجمعة المقبل علي ذات الملعب وذلك بمران لأكثر من ساعة وقف من خلالها الجهاز الفني علي آخر الترتيبات للمباراة القادمة وعمل على تصحيح الأخطاء التي صاحبت مباراة هلال المناقل والتي خسرها الفريق الجمعة يوم الجمعة الماضي بهدفين مقابل هدف وسيوالي الفريق إعداده بتمارين يومية على استاد ودمدني.

تجديد الثقة بالجهاز الفني :

ومن خلال الاجتماع جدد مجلس الإدارة الثقة في الجهاز الفني بقيادة المدرب عادل محي الدين ، وذلك لتصحيح المسار في الفترة المقبلة بالدوري العام المؤهل للممتاز ، بعد الهزيمة المفاجئة في الجولة الأولى.

رابطة المشجعين ترفع التمام لباقي المباريات :

وفي ذات الإطار عقد مجلس إدارة النادي اجتماعا تنسيقياً مع رابطة مشجعي النادي ، لمناقشة سُبل مؤازرة ودعم الفريق في التدريبات والمباريات القادمة ، وأكد مجلس الإدارة على أهمية الدعم والمؤازرة من قبل الجماهير ورابطة المشجعين، وأكد مسؤولوا الرابطة عن ارتياحهم الكبير من هذه الخطوة ، مشيرين إلى أن هذا التقدير من مجلس الإدارة يأتي ايماناً منه بدورهم وأهميتهم في قيادة الجماهير في هذه المباريات الهامة.
واستمع المجلس لمقترحات أعضاء الرابطة الخاصة بهذه المباريات، ووعدوا بتذليل كافة الصعوبات أمامهم حتى يستفيد نادينا من عاملي الأرض والجمهور بالصورة الأمثل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد