صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس الشوري يجتمع لاختيار لجنة تطبيع للمريخ 

672

كورة سودانية 

عقد مجلس الشوري المريخي الذي يضم بداخله قيادات ورموز النادي اليوم السبت اجتماعا وذلك بشان الترتيب لاختيار لجنة تطبيع للنادي عقب انتهاء فترة المجلس الحالي في الخامس من اكتوبر الجاري وقال عصام الحاج سكرتير النادي الاسبق في تصريحات صحفية ان اقطاب ورموز وقيادات المريخ ظلوا في اجتماعات تشاورية من اجل اختيار لجنه تطبيع خلفا لمجلس سوداكال التي انتهت فترته اعتبارا من الخامس من اكتوبر الجاري معتبرا ان د شداد لعب دورا مؤثرا في منح مجلس سوداكال شرعية مزيفه وقال الحاج : اعتقد ان د كمال شداد رئيس اتحاد الكرة هو من اعطي مجلس سوداكال البقاء في النادي دون شرعية مؤكدا ان مجلس الشوري المريخي نجح في اختيار لجنة تطبيع ستقود النادي خلال المرحلة القادمة لحين انعقاد الجمعية العمومية للنادي .

واوضح سكرتير المريخ الاسبق ان مهام لجنة التطبيع المريخية تشتمل علي مراجعة العضوية وقيام جمعية عمومية لاجازة النظام الاساسي وتكوين لجان مساعدة وعدلية استعدادا لقيام جمعية عمومية عادية لاختيار مجلس ادارة شرعي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد