صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ:الفيفا منحنا 45 يوما لسداد متأخرات كوكو ..وهناك مستندات مع عبدم الصمد تهدد مشاركة النادي خارجيا

63

يؤكدمجلس ادارة نادي المريخ عدم وجود قضايا ضد النادي لدى الفيفا بخلاف قضية المحترف السابق كوكو. وأن جهود المجلس تنصب حاليا لاكمال مطلوبات ميزانية 2018 غير ان وجود مستندات مع امين المال السابق عبد الصمد محمد عثمان تحول دون ذلك ويؤكد المجلس ان عدم اكمال الميزانية سيحول دون مشاركة النادي خارجيا الموسم المقبل
ويؤكد المجلس من خلال هذا التوضبح  الصادر عن المركز الاعلامي لنادي المريخ اليوم الخميس ان النادي يعمل على عدد من المشروعات خلال الفترة الحالية اهمها إكمال مشروع صيانة الاستاد الذي قطع شوطا كبيرا  فضلا عن تجديد عقود اللاعبين مطلقي السراح  الكابتن رمضان عجب والنجم محمد الرشيد.
واكد النادي ان الفرصة لا تزال كبيرة لمعالجة قضية المحترف السابق كوكو مبينا ان قضية كوكو تعتبر القضية الوحيدة ضد النادي لافتا الى ان القضية تم الحكم فيها ومنح المريخ مهلة 45 يوما للسداد تنتهي في منتصف  يونيو القادم وفي حال عدم السداد فإن المريخ سيعاقب بالحرمان من التسجيل لثلاث فترات ولكن في اي لحظة سدد المريخ المطلوب فإن العقوبة سيتم رفعها تلقائيا.
ويشير المركز الإعلامي الى ان المريخ يصوب حاليا كل جهوده في إكمال متطلبات ميزانية ٢٠١٨ والتي فشل النادي في أكمالها بسبب وجود المستندات مع امين المال السابق عبد الصمد محمد عثمان وهي الفترة من يونيو وحتى نوفمبر ٢٠١٨ وفي حال الفشل في مراجعة الميزانية فان المريخ لن يشارك خارجيا الموسم المقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد