صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ :جمعية الثالث عشر من مارس باطلة وغير شرعية وسنخاطب الفيفا بهذا

974

 

اكد مجلس ادارة المريخ الحالي برئاسة ادم سوداكال انه لن يتعترف بالجمعية العمومية التي من المنتظر اقامتها في 13 من مارس الجاري واوضح في بيان : مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة السيد آدم سوداكال ان جمعية الثالث عشر من مارس باطلة وغير شرعية ويبين المجلس انه سيقوم بمخاطبة الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بهذا الخصوص،.

واضاف :كما يؤكد مجلس الإدارة بطلان هذه الجمعية لمخالفتها للنظام الأساسي للنادي لعام 2019م المادة “43” إختصاصات وسلطات مجلس الإدارة إذا خالفت هذه الدعوة الباطلة التي تبناها أعضاء مجمدة عضويتهم في مجلس الإدارة ولا يملكون اي سلطات أو صلاحيات تخول لهم إتخاذ اي قرارات في اي شأن له علاقة بالنادي وتعتبر الدعوة للجمعية دعوة باطلة بموجب مخالفتها للفقرات (5،6،7، 8،10) وعليه فإن مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة السيد آدم سوداكال يحذر الجهات ذات الصلة من التعامل مع هذه الدعوة التي لا تستند إلى أي شرعية من قبل مجلس إدارة نادي المريخ الذي يعمل على تنفيذ خارطة طريق وفق ضوابط محددة وذلك تنفيذاً لمقترحات الإتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA”.

وواصل البيان الصادر من مجلس المريخ :كما يؤكد مجلس المريخ ان اي أعضاء من الجمعية العمومية لنادي المريخ يشاركون في هذا الأمر سيقوم المجلس بتعليق عضويتهم فوراً، إستناداً للمادة “15” من نظام النادي الأساسي كما سيقوم المجلس بمخاطبة جميع الجهات ذات الصلة بداية بالإتحاد السوداني لكرة القدم وجهاز الشرطة إضافة لوزارة الصحة الإتحادية واللجنة العليا للطوارئ الصحية.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. الباقر احمد يقول

    اللهم عليك لشداد فإنه لا يعجزك..شداد السبب في كل ما يحصل للمربخ اللهم اكفينا شره بما تشاء اللهم انتقم منه إنك الجبار المنتقم..اللهم عليك بالظالمين شداد وزمرته المستبدة.

  2. صلاح يقول

    هييييييع سدوكل أبزرد سخن وحا يكتمها ليك في الجماعة ويقفلها ليهم طرشاء، وبكرة الجعير بيكتر والسكليبة ما حا تديك الدرب 😂😂😂
    خشم الموس يا ثعلب يا لعيب !!
    أديلهم يا كايدهم ورشهم بالتقيل 😝😝😝

  3. الباقر احمد يقول

    الموس دي بتعرفها يا بلوله لما يتم تجميد النشاط الرياضي في السودان واليوم داك دقيق الفيني الا تصوتو عصيدة تمرقو للضيفان والغربال الا تغربلو بيهو الحسرة والندم وطبعا انتو نوعية من البشر تعودت على الدعم واكل حقوق الأندية ظلما بما فيها الزعيم والحاصل للمريخ تريدون اكثر منه بل تدمير شامل بواسطة المعمر المخرف الحاقد والذي ليس له علاقة بالانسانية اطلاقا مجرد حاقد يتشفى وينفث سمومه منذ دمار جبره ولليوم والله موجود يمهل ولا يهمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد