صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يخاطب الفيفا

1٬760

رئيس نادي المريخ السيد آدم سوداكال يخاطب اللجنة الثلاثية المكلفة من الفيفا برؤية النادي حول قضية المريخ كما تم إرسال صورة لرئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم ونائبه اللواء عامر عبدالرحمن إضافة إلى صورة للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. Ahmed Alfadni يقول

    مقيد بوقت محدد لتقديم تقرير عن المشكلة إلى الفيفا خلال أسبوع من تاريخ الاجتماع ، نرفع إلى لجنتكم الموقرة رأي نادي المريخ على النحو التالي: 1 / يعلن نادي المريخ عنه. أهلا بكم في نتائج الاجتماع المشترك بين الفيفا ومجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم ، ويؤكد أن النادي يحترم تماما توجيهات الفيفا ونظام الفيفا والنظام الأساسي للاتحاد السوداني لكرة القدم ، ويقدر الجهد الكبير الذي بذله لجنتكم من أجل الوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف. 2 / مجلس ادارة نادي المريخ يؤكد قدرته على تحمل المسؤولية وتوجيه عمله في ادارة النادي وخاصة في ملفات (ادارة النادي / تسجيلات اللاعب / اعداد الفريق للمشاركة في افريقيا) بطولة الأندية /. التحضير لتأسيس الجمعية العمومية لنادي المريخ لانتخاب مجلس إدارة جديد. (3 / من أجل مصلحة واستقرار نادي المريخ ومن أجل التوحيد. تناغم جميع شرائح ومكونات نادي المريخ ، يؤكد لكم مجلس إدارة نادي المريخ موافقتكم على قيام لجنتكم الموقرة بإضافة أعضاء جدد لمجلس الإدارة الحالي لنادي المريخ ، بشرط أن الإضافة تشمل تمثيل جميع الأطراف والمكونات حتى نضمن استقرار العمل في تسيير نشاط النادي حتى انعقاد الجمعية العمومية لانتخاب المجلس الجديد.

  2. Ahmed يقول

    ايوه يا سوداكال ارمي قدام وما عليك بالصحفيين أصحاب الأفكار النخبوية والذين يظنون أن المريخ حكر لمجموعة محددة تحكمه كما تفعل النخب التي حكمت السودان منذو الاستقلال ولا تريد أي أحد من باقي الشعب أن يحكم معاهم السودان هؤلاء يفكرون بنفس عقلية النخب لذا تجدهم يشعلون الحرب الروس ضد سوداكال ومجلسه والسعي بكل قوة من إزاحة سوداكال ومجلسه حتى لو أدى ذلك زعزعة استقرار النادي والذي قد يؤدي ذلك إلى خروجة من الدور التمهيدي قال شنو سوداكال يا يبقى نائب لحازمهم ذاك أو يترجل البتة عن رئاسة نادي المريخ بالله عليكم كيف تحكمون

  3. صلاح يقول

    ده شنو ده يا فضايح إنتوا؟ صحي والله مرخرخين بالجد، الزواج الكتب ليكم الخطاب ده لو عضو مجلس تكون فضيحة، ولو زول من بره ساي ودفعتوا ليه قروش مفروض تدقوهوا…!!
    خطاب كلو أخطاء ولغة إنجليزية بدائية و التنسيق بتاعه يخجل !!
    كان على الأقل تستشيروا الناس البتعرف إنجليزي ذي بروف شداد أو أي زول تاني بدل الصياغة الزي كورتكم دي !!

  4. أنا المريخ يقول

    سبحان الله اصفار البلد مثقفين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد