صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يدخل طرفاً في أحداث مدني ويطالب بحل لجنة التحكيم المركزية

24

تدخل مجلس إدارة نادي المريخ طرفاً في الأحداث التي صاحبت مباراة الهلال وأهلي مدني التي جرت عصر اليوم بالجزيرة والتي أنهاها الحكم قبل انتهاء زمنها الرسمي بعد أن رفض منسوبو اكمال المباراة على خلفية احتساب الحكم السموأل لركلة جزاء قبل دقيقة من نهاية المباراة لمصلحة الهلال وقد جاء في بيان المريخ:

قال تعالى في محكم تنزيله: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ ۖ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَىٰ أَلَّا تَعْدِلُوا ۚ اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَىٰ ۖ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ).
صدق الله العظيم

تابع مجلس إدارة نادي المريخ عملية الإفساد المتعمدة التي تمت لمباراة الأهلي مدني والهلال في مسابقة الدوري الممتاز بأمر الحكام الذين ذبحوا العدالة على الملأ، واغتالوا القانون جهرةً، وسلبوا النادي الأهلي حقه وإستفزوا لاعبيه وأهدروا جهدهم بظلم متصل وغير مسبوق، اضطرت معه إدارة النادي الأهلي إلى سحب فريقها من الملعب، بعد أن بلغ الظلم منتهاه بركلة جزاء ثانية أثارت سخرية كل من شاهدوها، واستنكروا بشاعة الظلم وجرأة الحكام على العدالة، لقد أكدت المباراة أن الدوري الممتاز فقد قيمته كمنافسة رياضية شريفة تجسد أهداف الرياضة وكرة القدم وأصبح مسابقة موجهة لمصلحة نادٍ بعينه يحظى بدعم الحكام ولجنتهم في معظم مبارياته.
لقد صبر نادي المريخ كثيرا علي ما ظل يمارسه بعض الحكام ضده لعرقلة مسيرته من جهة وانحيازهم ودعمهم الفاضح لفريق نادي الهلال من جهةٍ أخرى، وحفاظا علي عدالة المنافسة وحفاظا علي حقوق نادي المريخ قرر مجلس إدارة النادي المريخ ما يلي:

١/ مطالبة الاتحاد باتخاذ إجراءات عاجلة تستهدف إصلاح حال المنافسة الرئيسية، ووقف الممارسات التي أفرغت الرياضة من معناها التنافسي الشريف.
٢/ حل لجنة التحكيم المركزية بعد أن ثبت فشلها وتأكد عجزها وصارت تشكل خطراً داهماً على النشاط الكروي في السودان.
٣/ توفير العدالة للنادي الأهلي مدني وإنصافه من الظلم الفادح الذي تعرض له أمام الهلال.
٤/ تعيين حكام أجانب لبقية مباريات طرفي القمة في الدوري الممتاز.
بالعدم سيعيد نادي المريخ النظر في أمر مشاركة فريقه في مسابقة الدوري الممتاز إلى حين توفر العدالة فيها.
والله من وراء القصد

مجلس إدارة نادي المريخ

المريخ جديد

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

قد يعجبك أيضا
7 تعليقات
  1. وردة بحري يقول

    ههههههههههههاي وين عدالة المنافسة السنة الفاتت يا سميراب يا دفرات أدوكم بطولة من المكاتب بعد دفرات النقاط ولجان سمير واي واي واي يا سمير الحقني يا سمير الحقني يا سارقي عرق المظلوميين

  2. صديق عطا المنان الهلالي يقول

    الاخوة في تحرير صحيفة الكورة بعد التحية والاحترام اليكم بعض الملاحظات عسي ولعلا تجد عندكم القبول والمعالجة اولآ تطبيق كورة لا يعمل في اغلبية اجهزة اندرويت بالشكل المطلوب وفية كثير من الاعلانات التي تغطي الشاشة كاملة عشان ماتطلع من الاعلان يكون استنزفت باقة الانترنت كاملة وثانيآ عدم تنزيل الاخبار اول باول اذا كان في الفيس او في التطبيق خلاف المشاكل الثانوية في تناول المواد علي الادارة العمل بجهد اكثر لتنال اعجاب الكل وانوه ان صفحة كورة سودانيه قبل التعديل كانت اروع واجمل من هذه النسخة واذا استمرت المشاكل المذكورة ستفقد كورة سودانية ماتبقي من بريق وجمهورها وبالله التوفيق والله من ورا القصد

  3. هاشم يقول

    نحن كاهلة نتمني ان تحل لجنة التحكيم ويعين عزو بديلا لرئيسها الحالي وبالعدم مزمز

  4. جالون شل يقول

    انتم الذين سلبتم حق نادى الامل وهلال كادقلى بعدما تفوقا عليكم ميدانيا وطردوا لكم الشرطة وخيروكم فى الحكام فاخترتم ناس الجلكسيات وتوجوك ببطولة لقيمات من المكاتب اخر من يتكلم عن عدالة المنافسة وظلم الحكام.

  5. ود كسلا يقول

    هههههههه هههههههه قالوا انسحاب أبقوا قدرها يا مريخاب وانسحبوا هههههههه هههههههه

  6. salah يقول

    أول حاجة أنحنا بيان زي ده مابنقبله من نادي رئيسه قال العارف عزو مستريح آية، وواحد من مشجعينه الحياري قال إعطوا الأجير حقه آية…!
    وبعدين الظاهر إنو أهلي مدني خذلهم بالانسحاب وفشل مخططهم لإلحاق الإصابات بلاعبي الهلال وتعطيلهم….!!
    ماممكن ياعالم بعد الصرف ده كلو يجوا شوية عنقالة محرشين من المرخرخ يكسروهم لينا في مباراة محلية عشان نقطة ماتوا فيها موت ودافعوا فيها بتسعة لاعبين !! لو إنتوا بتموتوا كدة وتمارسوا أموركم دي ياناس أهلي مدني عشان صالح المرخرخ، فموضوعكم بايظ وفي النهاية حاتروحوا في الرجلين…!!
    خذوا العبرة من النيل الحصاحيصا والكان الجاكومي شغال وصي عليهو ومشجع ليهو في الدوري الممتاز وهو عضو في اللجنة المنظمة للبطولة!! النيل الحصاحيصا كان بيلعب بنفس أسلوب أهلي مدني (الفرق إنو لاعبي أهلي مدني أمبارح إشتغلوا جزارة عديل، واللاعب بيخش في رجلين اللاعب زي المتشاكل معاهو ولا عاوز يعدمه من الوجود)، وفي النهاية المرخرخ هزمهم بضربة جزاء كرتونية ونزلهم الدرجة الأولي، وليوم الليلة ماشموا عافية ولارجعوا، ونحنا بنتوقع نفس المصير لأهلي مدني الإستغلوهوا ناس المرخرخ مطية لتحقيق أهدافهم، وفي نهاية الأمر حايلقي جزاء سنمار الحصاحيصا ويروح في ستين داهية….!
    نحنا بنتمني إنو ده يحصل عشان نخلص الدوري الممتاز من العواليق الفيهو…!!
    لكمة أخيرة: إلي مزبلة التاريخ أنتم ومن خلفكم

  7. كردنة بلس يقول

    الانسحاب ده عندو رجالو انتو مابتقدرو عليه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد