صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محاضرة تثقيفية حول التحكيم الرياضي بالنهود

9

محاضرة تثقيفية حول التحكيم الرياضي بالنهود

النهود : عزالدين الحيدوسي

دشن مجلس الأكاديميات والمدارس السنية وإستعدادا لدوري الشباب تحت سن (٢٠) عام محاضرة تثقيفية حول التحكيم الرياضي بقاعة مركز تدريب وتأهيل الشباب .

تأتي هذه المحاضرة في إطار سلسلة من المحاضرات التثقيفية للأجهزة الفنية و الإدارية ولاعبي فرق الأكاديمية بالتعاون مع لجنة الحكام باتحاد الكرة حول قوانين كرة القدم وأحدث التعديلات التي يُقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم .

ألقى المحاضرة الخبير والمحاضر عزيز جابر وشهدت حضور أكثر من ثلاثة وثلاثون حكما بالإضافة إلى الأجهزة الفنية و الإدارية والطبية لفرق الأكاديميات والمدارس السنية الذين تجاوبوا مع المحاضر ودار بينهم نقاش حول أحدث التعديلات في قوانين كرة القدم وقام الخبير عزيز جابر بعرض بعض الحالات التحكيمية المثيرة للجدل ومناقشتها مع الحضور .

وفي الختام ونيابة عن الدارسين قدم مدرب الحضارة المدرب عبدالقادر ادم بخيت كلمة شكر فيها الخبير عزيز جابر وأرسل رسالة إلى المدربين والحكام الشباب بتطوير الذات والاستفادة من مثل هذه المحاضرات وعلى ذات الإطار قدم مدير إدارة المناشط بمركز الشباب عزالدين الحيدوسي شكره وتقديره للخبير عزيز جابر والحكام والأجهزة الفنية والإداريين والإعلاميين بمواصلة العمل في تطوير الأكاديميات والمدارس السنية بمدينة النهود وقال الحيدوسي تأتي هذه المحاضرة في إطار تأهيل وصقل الحكام وتثقيف الأجهزة الفنية إستعدادا لانطلاقة دوري الشباب بملعب الهلال ودعا عزالدين جميع الحكام والمدربين المشاركة في التظاهرة الرياضية الكبرى بملعب استاد النهود يوم الجمعة القادمة الموافق ١٣/ ٩/ ٢٠٢٤م لمشاهدة مباراة الافتتاح التي تجمع أكاديمية الأندلس ابوسنون وأكاديمية الحضارة البخيت .
وفي ختام المحاضرة التثقيفية وعد الخبير عزيز جابر بمواصلة السلسلة المحاضرات حتى نهاية المنافسة إلى جانب الاهتمام بالحكام الجدد حتى موعد الامتحانات المركزية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد