صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد المنير يكسب الكثير من مجلس التدمير !

994

تداعيات
ايهاب صالح
محمد المنير يكسب الكثير من مجلس التدمير !

* ضحكت حتى بانت نواجذي وأنا اتابع القلة القليلة من المشاركين في القروبات الاسفيرية الرياضية والمريخية خاصة وهم يرددون بلا استحياء عبارات الثناء على مجلس سوداكال المتهالك ومدمر المريخ ويفندون فترته بوصمها بانجاز الدوري اللاممتاز ويدافعون عن انهيار منشآت النادي والاستاد والمكتب التنفيذي والتردي المريع في المفاهيم الادارية لأفشل مجالس المريخ على الاطلاق عبر التاريخ الذي لا يرحم ولا يتجمل ، والضحك في بيت البكاء مكروه وفي حضرة الفشلة مسموح .
* لاعب طرف شمال لم يشهده جمهور المريخ ولم يشهد هو مطار الخرطوم ، لاعب بوكو تم الاتفاق معه بليل واستجلابه بعقد لسنة واحدة بقيمة 300 الف دولار لم يقم اللاعب بارسال المخالصة والشهادة بعد ان تم منحه المدة الكافية وبعدها قام المجلس اياه بارسال خطاب يفيد بالغاء العرض بعد أن ارسل عقداً موقعاً من طرف النادي ( صدق او لا تصدق ) وعندما اشتكى اللاعب جاءت ردود المكتب التنفيذي لمجلس الرئيس المثير تعبر عن فشله وضعفه وعدم امكانياته الادارية بالدفع بامور لم تلق لها محكمة كاس بالاً او اعتباراً واعتبرتها نوع من الجهل وعدم الدراية الكافية بالقوانين واللوائح ودفوعات لا تسمن ولا تغني .
* وحكمت لصالح اللاعب محمد المنير الذي نال حفنة كبيرة من مال المريخ السائب بسبب فشل وسوء مجلس الدمار بقيادة سوداكال ، وبسبب فوضى مدمرة لحقت بالمريخ في غفلة من الزمن وجعلته كورقة في مهب ريح سوداكال التي لم تهب عليه بخير ابداً ، الا يحق لي الضحك ممن يصفقون للفاشل ، بل يحاولون المقارنات المضحكة بين من قدموا وبذلوا وساهموا واشركوا القادرين على التمام وبين من حاول الانفراد بمجلسه وتغيير هويته وتضييع المريخ كأنه مرسل لهذا الغرض وبعد زوال نغمته بدأت تتكشف كل الكوارث التي كان يُدار بها النادي والمكتب التنفيذي وثالثة الاثافي انه لا يزال البعض يتحفنا ببيانات سوداكال وهرطقاتهم بين الفينة والاخرى وكأنهم متشبثون وممسكون بتلابيب المريخ لمزيد من الفتن والمشاكل والكوارث .
* مكتب تنفيذي محترم يرسل عقداً للاعب ثم يرد في الشكوى ان العقد غير موقع ولا مختوم او ان اللاعب حصل على العقد من ردهات الانترنت وان العرض تم الغاءه ، هكذا فقط بلا اجراءات سليمة ولا اتباع للوائح ولا منطق عقلاني ، كان لابد للمحكمة ان تتجاهلهم وتتجاوز هذه الدفوعات الضعيفة الكارثية وتصدر حكمها الملزم الذي استقبلته جماهير الصفوة وهي سعيدة باعادة قيد اللاعبين ليفلح مجلس الدمار من جديد في اذهاب فرحتها واعادة القلق اليها في وقت تنظر فيه الى الاستحقاق القاري المهم امام الاهلي الليبي بعد ايام وتنتظر فيه اكمال قيد تسجيل لاعبيها وقفل هذا الباب الذي تهب منه الريح وتستريح .
* مجلس الفشل اصدر بياناً صدر فيه المشكلة للاتحاد السوداني وذكر بأن الاتحاد السوداني يتحمل نتيجة الفوضى الادارية التي تسبب فيها في النادي وافقدته شرعيته المزعومة .
* محمد المنير تعاقد مع نادي الاهلي الطرابلسي الليبي وقد يكون من ضمن التشكيلة التي ستقابل المريخ الاسبوع القادم في استاد شيكان بالابيض ، يعني بعد فوزه على مجلس سوداكال وهزيمة المريخ القاسية بحكم المحكمة الرياضية الدولية كاس للاعب ب400 الف دولار سيحاول هزيمة المريخ من جديد داخل الملعب واقصاءه من مجموعات ابطال افريقيا .
* ولسه مع مجلس الدمار والفشل لن يكون القادم بأهون من السابق ولن ينعم المريخ بمستقبل مشرق واستقرار الا بعد اقفال كل تداعيات الفشل السابقة التي لحقتنا وتسببت في تأخير وإضعاف وتهديد النادي وكل تلك الخسائر المادية والادارية .
آخر التداعيات
* المباراة الاعدادية التي لعبها الزعيم مع نادي حيدوب النهود اكدت على تميز المهاجم المتألق الجزولي نوح المظلوم في كثير من الاحايين بالابعاد عن المباريات الكبيرة والقوية بحجة صغر سنه ، الجزولي اثبت نفسه كونه مهاجماً هدافاً بارعاً جداً ومن اميز الهدافين العام الماضي في الدوري ويحتاج الى مزيد من المشاركات الافريقية ليقوى عوده ويقدم نفسه بصورة طيبة فهو لاعب يمثل مستقبل المريخ القريب الواعد ، هدفا اللقاء للمريخ احرزهما الجزولي نوح في الوقت الذي قدم فيه نادي حيدوب بقيادة ابراهومة تجربة طيبة وقوية للمريخ .

قد يعجبك أيضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد