صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب الجيش سعيد بحجز بطاقة العبور لدور المجموعات

0

عبر البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش مدرب الجيش الملكي، عن سعادته بتأهل فريقه لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا على حساب المريخ السوداني، بعد الفوز عليه بأربعة أهداف لهدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأوضح ميشنيفيتش في تصريحات صحفية ” أنه جد سعيد بالتأهل لدور المجموعات بعد غياب دام 17 سنة، وجاء ذلك بفضل مجهودات اللاعبين الذين قدموا مباراة جيدة وكانوا يستحقون الفوز بنتيجة أكبر لولا تألق حارس الفريق الخصم، ومنع العديد من الفرص السانحة التي خلقها اللاعبون.

وتابع قائلا: “في كرة القدم عندما تلعب جيدا فتكون أقرب للتسجيل وهذا ما تابعناه اليوم أمام المريخ، وصلنا للمرمى في العديد من المناسبات وكنا قريبين من إضافة أهداف أخرى. بعد ذلك تراجع المستوى بسبب إصابة لاعبين في الفريق. طالبت اللاعبين بالبقاء بنفس مستوى بداية الشوط الأول وعدم الاكتفاء بتسجيل هدف واحد، وحاولنا الوصول من جديد لنتمكن من تسجيل هدف ثان حسمنا به التأهل”.

وبخصوص حظوظ الفريق الرباطي في تحقيق نتائج إيجابية في دور المجموعات بعد غياب طويل، أكد ميشنيفيتش أنه سبق له وأن درب أحد الأندية البولندية لأول مرة وتوج معها باللقب، ولما لا أن يعيد نفس التجربة مع الجيش ويحقق هذا اللقب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد