صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب المريخ : راضى عن اداء اللاعبين وفوزنا على الخرطوم دافع للمباريات المقبلة

995

اعرب جمال خشارم المدير الفنى لنادى المريخ عن سعادته بالفوز الذى حققه غلى الخرطوم الوطنى بهدف عصر اليوم فى الدورى الممتاز ، واكد التونسى انه راضى عن الاداء الذى قدمه فريقه طوال شوطى اللعب ، وقال كنا الافضل فى النصف الاول وفى الشوط الثانى عملنا على الضغط على الخصم بغية احراز هدف وبالفعل حصلنا عليه .
وقال خشارم ان لاعبيه تاثروا عن اللعب بسبب التوقف طوال الستة اشهر الماضية ، لكنه عاد وقال انه سيعمل فى مقبل الايام على زيادة التدريبات بهدف زيادة الشق البدنى .
واكد خشام الفوز كان مهما فى هذه المباراة باعتبارها الاولى بعد التوقف الطويل للنشاط بسبب جائحة كورونا واشار بان ايقاع اللعب سيرتفع من مباراة لاخرى.

واشاد المدير الفنى للمريخ بان لاعبيه طبقوا المطلوب منه خاصة فى شوط اللعب الثانى وراضى تماما عن الاداء ، واعترف التونسى بان المباراة فى مجملها كانت صعبة لانهم واجهوا خصم جيد .

وقال خشام بان لاعبى المريخ اهدروا عدد من السوانح السهلة نتيجة عدم التركيز امام مرمى الخرطوم منوها بانه سيعمل على معالجة هذه الاشياء فى التدريبات المقبلة حتى يستفيد من كل الفرص التى تهيا لهم فى بقية جولات الممتاز.

وكشف انه حول رمضان عجب من الهجوم الى الظهير الايمن بعد اصابة وليد حسن نسبة للامكانيات العالية والخبرة التى يتمتع بها عجب بجانب انه يجيد اللعب فى اكتر من وظيفة ، مؤكدا بان عجب قدم مستوى مميز .

واكد خشام فى حديثه ( لكورة سودانية ) بانهم تاثروا بارضية ملعب استاد الخرطوم ( النجيل الصناعى ) قائلا : من الصعب ان يقدم اللاعبين اداء قوى بعد توقف عن اللعب الطويل فى هذا الملعب ، واشار كذلك ان المريخ تاثر ايضا بالاصابة التى تعرض لها فى الشوط الاول وحرمته من اكمال المباراة.
وختم مدرب المريخ حديثه بانه راضى عن المستوى الذى قدمه كل اللاعبين.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    راضي بضربة جزاء وهمية ياشخارم بخارم، شكلك لسه جديد في الصنعة وما عارف أليخماو وجماهير الدلاقين لسه، بكرة يدوك طوبة في فاخورتك ويطردوك وياكلوا حقك هبتلي هههههههه
    الفار بقي يلعب في عب أبو المستعار وحس بالخطورة خلاص من مستوي جنايزهم وبقي لافي في الموقع يهضرب، موووووت بي غيظك يا أبو المستعار!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد