صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب هلال الفاشر:ادعم خيار استئناف الموسم الرياضي

43

مدرب هلال الفاشر:ادعم خيار استئناف الموسم الرياضيعلى الرغم من توقف النشاط الرياضي في البلاد من اذار مارس الماضي نسبة لتعليق النشاط الرياضي اكد النيجيري عزيز ادو مدرب هلال الفاشر انه يدعم خيار استئناف الموسم المتوقف وعدم الغاء نتائج الدوري الممتاز وبدء موسم جديد مضيفا ان استئناف النشاط لابد ان يعطي الاولوية لصحة الجميع قبل كل شيئ .

الوضع الصحي قبل كل شيئ

وفي السياق ابدى عزيز ادو قلقه من فترة التوقف الرياضي الطويلة منذ شهر مارس الماضي نتيجة لقرار السلطات الصحية بوقف التجمعات مما اسفر عن تجميد الدوري الممتاز لكرة القدم مشيرا لانها فترة طويلة للغاية وصعبة للفريق ككل والاعبين على وجه الخصوص منوها:يقع على الجهاز الفني عبئ ثقيل للغاية من اجل تجهيز الاعبين بالصورة المثالية حال استئناف الدوري والعودة بصورة طبيعية .
وتابع:الاعبون يؤدون تدريباتهم باستمرار على يد مدرب اللياقة البدنية بواسطة الهاتف حيث يقدم لهم النصائح باستمرار .

ومن ناحية استئناف النشاط شدد النيجيري على انه ينبغي ان يرجع قرار استئناف النشاط للسلامة الصحية واعطاء صحة الاعبين فوق كل شيئ لانها تعتبر هي الاهم .

مع استكمال الموسم
من جانبه اكد عزيز ادو انه يؤيد وبشدة استكمال الموسم المتوقف مبديا اعتراضه ان يتم الغاء النتائج وبدء موسم جديد مرجعا وجهة نظره لما بذلته اندية عديدة من جهد كبير في سبيل المنافسة على مراكز متقدمة في سباق المنافسة .
واردف عزيز:الموسم كلف عدد من الاندية بمصروفات عالية للغاية وسيكون قرار الغاء الموسم ضربة معنوية لعدد من الاندية التي تتنافس على المراكز المؤهلة للمنافسات الافريقية مثل الامل عطبرة وهلال الابيض ومريخ الفاشر .

الجدير بالذكر ان اندية الامل عطبرة وهلال الابيض دخلت على خط المنافسة بقوة على ورقة الترشح للتمثيل الخارجي عند ايقاف النشاط حيث يحتلان المركزين الرابع والثالث على الترتيب .

الهبوط لا يخيف
وابدى مدرب الخيالة ثقته من قدرة فريقه على البقاء ضمن اندية الممتاز على الرغم من حلوله في المركز 11 من ترتيب المسابقة مضيفا ان وضع الفريق غير مخيف وقادم هذا الموسم من دوري الدرجة الوسيطة مؤكدا:مركز الفريق ليس سيئا وهدفنا البقاء ضمن اندية الممتاز ونتوق لعودة النشاط حيث نمتلك عدد كبير من المباريات على ملعبنا .
واضاف ان استعادة الاعبين للياقتهم البدنية تمثل تحديا حقيقيا مؤيدا لفكرة زيادة عددرالتغييرات خلال المباراة الواحدة تجنبا للاصابات والتقلصات العضلية .

وقفة طيبة للنادي
وفي ختام حديثه قدم عزيز ادو شكره لادارة النادي لوقفتها القوية مع الفريق طيلة الموسم مؤكدا انها ظلت تدفع رواتب واستحقاقات الجهازين الفني والاعبين بشكل مستمر على مدار فترة توقف النشاط .
كما ابدى سعادته كذلك لدعم ولاية شمال دارفور التي ظلت داعمة للمواطن والاسر الفقيرة خلال فترة هذه الجائحة ودعمهم بالمستلزمات الطبية اللازمة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد