صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة ولاية كسلا يلتقي وفد اللجنة الفنية لإختيار كلية منتخب الناشئين

15

 

التقى المهندس آدم جرنوس مدير الاداراة العامة للشباب والرياضة بولاية كسلا نهار امس بمكتبه وفد اللجنة الفنية لإختبار كلية المنتخب السوداني للناشئين الذي سيمثل السودان خارجيا والذي ضم وفدا إداريا وفنيا بقيادة عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم عضو لجنة المنتخبات الوطنية رئيس اللجنة العليا المشرفة علي إعداد المنتخب والكابتن الدكتور معتصم خالد المدير الفني لمنتخب الناشئين والكابتن نور الدين عنتر المدرب العام والإداري كمال ناصر وبحضور الكابتن جمال تورنو المحاضر بالاتحاد السوداني لكرة القدم ورئيس لجنة الاختبارات بكسلا وأسرة الاتحاد الرياضي للبراعم والناشئين كسلا.
ومن خلال اللقاء قدم شرح من قبل المتحدثين عن أهمية وضرورة هذا البرنامج والمشروع الذي يعتبر أساس تطوير كرة القدم الذي انتظم عدد من ولايات السودان.
حيث قدم السيد عبد الرحيم القربة عضو الاتحاد السوداني لكرة القدم شرحاً وتوضيحا عن هذا المشروع والضوابط التي تحكمه وتؤمن استمراريته ونجاحه.
الكابتن معتصم خالد المدير الفني لمنتخب الناشئين قدم شرحاً لجوانب الاختيار وضرورة استمرار هذا المشروع وأهمية وجود نشاط منتظم للفئات السنية.
مدير الادارة للشباب والرياضة بولاية كسلا آدم جرنوس رحب بالوفد مؤكدا دعمه للمشروع حتى يحقق النجاح المطلوب مقدما شرحاً لدور الوزارة التي تحرص علي الإهتمام بالبراعم والناشئين والشباب معلنا تعاونه مع إتحاد الكرة المحلي وإتحاد الناشئين لتنفيذ برامج طموحة للإرتقاء بالفئات السنية لأنهم أساس تطور كرة القدم والإهتمام بهم يحقق الأهداف المنتظرة..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد