صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير جامعة زنزبار يزور بعثة منتخب السودان ويطالب بتشريف السودان

270
سجل السوداني البروفيسيور مصطفى عبد الرحيم آدم رُشاش، مدير جامعة زنجبار زيارة مساء اليوم السبت، وبمعيته أحمد التجاني المدير لمكتب إحدى المنظمات القارية زيارة لبعثة منتخب السودان للشباب في مقر إقامتها بجزيرة زنزبار لخوض مباراتين وديتين أمام نظيره الزنزباري.
وكان في إستقبال البروفيسيور مصطفى رُشاش وأحمد التجاني، السيد إسماعيل رحمة رئيس بعثة منتخب الشباب لزنزبار وعضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم السوداني ونائب رئيس لجنة المنتخبات.
وقضى البروفيسيور وقتا طيبا بمقر إقامة بعثة المنتخب الشاب بزنزبار، حيث أبدى سعادته بتواجد منتخب سوداني في الجزيرة.
وقال في تصريح لموقع الإتحاد قال البروف مصطفى رشاش: نحن في زنزبار نرحب ببعثة منتخب الشباب في زنزبار ل الجالية السودانية في الجزيرة ترحب بهم.
وأضاف بأن الجالية السودانية تسعد وتفرح كثيرا بوصول بعثات الفرق السودانية إليها، وقد إستقبلت قبل نحو 3 سنوات نادي الهلال الذي لعب مباراة بدوري أبطال إفريقيا.
وتمنى البروف مصطفى رُشاش أن يشرف منتخب الشباب السودان بإنتصارات قوية ويخطفوا بطاقة للنهائيات القارية بتصفيات إقليم سيكافا.
وإختتم رشاش مدير جامعة زنزبار أولى الجامعات بجزيرة زنزبار حديثه بأن الجالية السودانية سوف تكون حاضرة لمباراة منتخب الشباب أمام نظيره الزنزباري، داعيا من القلب أن يحقق منتخبنا الفوز.
ومن جانبه شكر إسماعيل رحمة رئيس بعثة منتخبنا للشباب إلى زنزبار، والبروف مصطفى رُشاش مرافقه أحمد التجاني على حسن الإستقبال لبعثة المنتخب وعلى الإهتمام والمتابعة بعد ذلك، وقدم لهما الدعوة وللجالية السودانية لحضور مباراة الغد أمام منتخب زنزبار للشباب.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد