صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مرشد يسجل فوزا كبيرا على المريخ بثلاثة أهداف لهدف بحلفا

70

مرشد يسجل فوزا كبيرا على المريخ بثلاثة أهداف لهدف بحلفا

حلفا الجديدة / محمد جلال فرح

سجل مرشد فوزا كبيرا على المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعت الفريقين عصر أمس الاول في إستهلالية مباريات الجولة السابعة لمسابقة دوري الثانية .. تفوق مرشد في الشوط الأول بالكرة السريعة والهجمات الضاغطة وتقدم بالأهداف الثلاثة أحرزها اللاعب أحمد جبريل (هاتريك) .. ونجح اللاعب مهيب في تقليص الفارق بالهدف الوحيد للمريخ إنتهى عليه الشوط الأول..
وفي الشوط الثاني قدم الفريقان مباراة سريعة وسعى المريخ كثيرا لتعديل النتيجة لينتهي اللقاء بفوز مرشد بثلاثة أهداف لهدف مرتفعا برصيده إلى ٩ نقاط وبقى المريخ فى ٨ نقاط .. أدار اللقاء الحكم أشرف ماهر بمعاونة على الجلاد ومحمد إسحق ومحمد حسن حكما رابعا.
وفي دوري الثالثة ضمن مباريات المجموعة الأولى لحساب الجولة الرابعة عصر أمس الاول فاز الأمل على دبيرة جنوب بهدف نظيف أحرزه اللاعب وائل وإرتفع برصيده إلى ٩ نقاط فى صدارة المجموعة بدون هزيمة وبقى دبيرة جنوب في نقطتين .. أدار اللقاء الحكم أحمد حارن بمعاونة نورالدين عبدالرحمن وآدم فضل وعمر نصوح حكما رابعا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد