صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مريخ كوستي يفرض التعادل على النهضة الدمازين في التأهيلي

108

مريخ كوستي يفرض التعادل على النهضة الدمازين في التأهيلي

تعادل فريقاء النهضة الدمازين ومريخ كوستي بدون أهداف خلال اللقاء الذي جمع بينهما عصر الجمعة علي ملعب استاد الدمازين ضمن مباريات الذهاب من الدوري التأهيلي المؤهل للدوري الممتاز.
بعد مباراة قوية من الطرفين صاحب الارض والجمهور حاول مباقتت الضيوف من الوهله الاولى ولكن حارس مريخ كوستي كان بالمرصاد لكل التسديدات حافظ على شباكه نظيه استمر الضغط علي الاحمر طيلة الشوط الاول ولكن دون جدوي لان المهاجم مدثر ومصطفي بوط لم يترجمان الفرص التي اتيحة لهم امام المرمي لأهداف لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني نظم فريق مريخ كوستي صفوفه وحاول العودة للمباراة من خلال الطلعات الهجومية المكثفة التي شكلة صغط كبير علي النهضاويه تمركز المدافعين الجيد بقيادة ام بنين في خط الدفاع حال دون الوصول للحارس وكاد مدثر ان يحرز الهدف الاول للنهضة بعد ان قام بسديدة قوية من خارج ١٨ أخرجها الحارس محمد جنيه بطرف الاصابع الى ركنية.
واصل فريق النهضة الدمازين الضغط على مريخ كوستي وتوالت الفرص ويهدر مدثر اكثر من هدف بهذه النتيجة الفرص أصبحت متكافئة بين الفريقين لان كرة القدم أصبحت لاتعترف بعامل الارض والجمهور قد يفعلها فتية النهضة إذا وضعو الثقة في أنفسهم وتحدو الصعاب كمافعلوها في سنار امام صقر الجديان عندما فازو عليه هناك في سنار بهدفين دون مقابل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد