صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مسألة وقت ليس إلا….

313

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
مسألة وقت ليس إلا….

& عزيزي المواطن الهلالابي الزعلان وداير يطرشق من نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي من جانب ومن اخر مقتنع تماما بان الازرق لم يكن يستحق الخسارة على الاطلاق ولكنها المجنونة الجنها كلكي كمان قالت لا والف لا الف شنو دي قالت مليون بل مليار( no) ولكن الشيء الخفف على الهلالاب كتير انهم تأكدوا تماما بأن الفريق يمضي من حسن الى احسن مع فلوران وحيال هكذا معطيات المطلوب إثباته في الوقت الراهن أنه وعلى كل هلالابي أن يتزرع بالصبر الجميل ويتفاءل بالخير الكثير الوفير خاصة في ظل رئاسة السوباط وأركان حربه بقيادة العليقي للهلال وطالما في فكر تدريبي نير و ناس مخلصين بيدفعوا بكل هذا السخاء فان مسألة النسر الأزرق يكون فوق في القمة الشماء متوجا بالاميرة السمراء حلم السنين لكل الهلاليين مسألة وقت ليس إلا..
& ومن أجل أن يكون المذكور أعلاه واقعا معاشا على جناح السرعة اول حاجة ياهلالاب نقول شكرا للمجلس الهمام وكترخيرو فلوران المدرب التمام ونرفع قبعات الاحترام لكل فرسان هلالنا صاحب المقام ،ونقيف معاهم وكل زول فينا يجود بالموجود سواء عصارة جهد أو فكر أو مال واكيد بالتعاضد والتكاتف ( بكرة حيكون )أحلى وأجمل وأشمل وأكمل بالحصاد حلو المذاق المنتظرنو كلنا منذ سنين طويلة ودائما تذكروا قول الشاعر :-
(وغدًا سيجرِي دمـعُ عينكَ فرحةً
وترَى السَّحائبَ بالأمانِي أمطرتْ
وترَى ظروفَ الأمسِ صارتْ بلسمًا
وهِي الَّتي أعيتْـكَ حينَ تعسَّرتْ).
& ولو أخذنا الكلمة الأخيرة من البيت الأخير أعلاه فعلا( تعسرت) معانا ولولا عناد الحظ ثلاثة نقاط شنو كان الليلة اقل حاجة يكون عندنا سبعة أو ثمانية أو تسعة أو على الأقل سته ،وبكرة الحيجري دمع عيونا من الفرح فيها يوم( ١٩) القدامنا ده لمن نفوز على النجم باذن الله في تنزانيا وبعدو على بترو برضو في دار السلام ونصل للنقطة التاسعة ولو مشت الامور كما نود ونشتهي ممكن نتأهل بيها وبصراحة مادايرين نخش في اللولوات لو بترو غلب والنجم اتعادل والترجي خسر من هسه، الشىء المؤكد بعيدا عن اللولوات أن فوز الهلال في الثلاثة مباريات الجايه يصعد به لربع النهائي .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& يالاعبي هلال الملايين النجم في المباراة الجايه أجغموه جغم السنين وفشوا غبينة المحبين والعاشقين .
& والليتوال خلوه يزعل وينحرق خلوه يشعر بالفرق ويعرف أن مواجهة الهلال بدار السلام تعني الخساره و الغرق.
& أمام النجم ننتظر على الاقل هدفا من الصاروخ اسكود يكسر به النحس ويقد عين الحسود همتك ياكلود .
& دخول ابو عاقلة وروفا واباغنا لتشكيلة الهلال الأساسية برضو مسألة وقت ليس إلا..
& والي الدين خضر اذا ترك الفلسفة والتنظير جانبا وخرج من جلباب (بوغبا ) صاحب الاسم .
& فإنه يعتبر واحدا من أفضل لاعبي الوسط ليس على مستوى الكرة السودانية فحسب بل القارة السمراء بأسرها.
& حتى الآن لم يقدم محور الكرة الأرضية خلال مباريات المجموعات الإفريقية الأداء الذي نعرفه عنه ليه كده يا صلاح عادل …؟؟؟
& عماد الصيني (الأصلي) ظهر مع فلوران بنيولوك أداء جعل منه رقما مميزا في التشكيلة الهلالية الأساسية مزيدا من الألق والتوهج يا عمدة.
& دائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال الروعة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد