صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مسلسل التعادلات في المريخ …أزمة فنيه ام إدارية

1٬131

 

تقرير : إدريس كسلاوي

واصل فريق المريخ مسلسل التعادلات في الدوري الممتاز وذلك بالتعادل السلبي مع الشرطة القضارف امس الثلاثاء ضمن فعاليات الأسبوع التاسع من المسابقة ..ويعد هذا التعادل هو الثالث علي التوالي للمريخ في ظاهرة هي الأولي من نوعها للفريق في مشواره بالدوري الممتاز ..

مخاوف متكررة

.. بالرغم من جلوس المريخ علي صدارة المنافسة مؤقتا في أعقاب التعادلات المتلاحقة الا أن الصدمة والمخاوف ظلت تلاحق جماهيره حول المستوي العام للفريق الذي اثار العديد من الملاحظات وعلامات الاستفهام !! وذلك قبل مواجهته المرتقبة أمام الأهلي المصري الاسبوع المقبل في استهلالية مشوار الفريق في دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا ..والتي يطمح من خلالها الظهور بشكل مشرف خاصة وأن النادي نجح في التعاقد مع محترفين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الإستثنائية ..

حالة من الاحباط

بلا شك حيرة وقلق كبيرين داخل اوساط جماهير المريخ علي خلفية نتائج الفريق المتواضعة في الدوري الممتاز مما شكلت حالة احباط عارم واستياء وسط الجماهير. التي كانت تتطلع مشاهدة الفريق بشكل مختلف عن المواجهات السابقه ..ولكن تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن ..

عدم الاستقرار

اعتبر البعض أن عدم الاستقرار الفني في الفريق جعل الفريق يمضي بهذه الوتيرة المتذبذبة بعد ان حملوا مجلس الإدارة المسؤولية وللعب دورا كبيرا وراء هذه النتائج المخيبة للامال للفريق وذلك بسبب سياسته العرجاء في طريقة إدارته للامور داخل النادي .. بعد ان اصبح مستنقع للازمات ولا تمر 24 ساعة حتي تظهر أزمة جديدة ..

هجوم على الادارة

شكلت حالة الاحباط وخيبة الامل وسط جماهير المريخ بسبب اخفاق الفريق في عدم إمكانية تحقيق انتصار في ثلاثة مواجهات متتالية في ارتفاع وتيرة الانتقادات وزيادة الهجوم علي رئيس النادي ادم سوداكال .. حيث شهدت قروبات التواصل الاجتماعي هجوما لازعا علي رئيس النادي سوداكال بسبب فشله في إدارة دفة العمل الإداري بالنادي بالشكل المطلوب ..وذلك علي خلفية الازمات المتلاحقة والمستمرة التي ظل النادي يصتدم بها مؤخرا وكان اخرها أزمة اللاعب اليوغندي سعيدي ومن قبلها أزمة اللاعب سيف تيري وكذلك المدير الفني الفرنسي غوميز الذي غادر النادي في ظروف بالغة التعقيد ..كل تلك العوامل والازمات رمت بظلالها السالبة علي فريق الكرة وانعكست مباشر علي نتائجه في المنافسة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد