صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مشرف المنتخب بكري المناقل جوبا أفضل خيار ..المدير الإداري الماحي الملعب الأنسب لنا

71

أكد عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم عضو لجنة المنتخبات الوطنية مشرف المنتخب الأول الدكتور بكري المناقل أن إختيار الإتحاد لملعب جوبا ملعبا إفتراضيا لصقور الجديان موفق للحد البعيد لعدة عوامل إدارية وفنية فالخيارات المتاحة عديدة ولكن هذا أفضلها فمنتخبنا في جوبا كأنه في الخرطوم فجنوب السودان بلدنا الثاني وجمهوره ذواق ومحب لكرة القدم وسنجد مؤازرة جماهيرية كبيرة كما أن لاعبونا أدوا فيه أفضل المباريات وسيتعودوا عليه مشيرا إلي أن كل ذلك جعله خيارا مثاليا.
من جهته رحب المدير الإداري للمنتخب أبو بكر الماحي بقرار الإتحاد السوداني بخوض مواجهة النيجر في إفتتاح جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كان المغرب 2025م وقال ملعب جوبا هو ملعبنا وجمهوره جمهورنا وسنجد مؤازرة كبيرة هذا من الناحية الفنية وإداريا كذلك كل الترتيبات ستكون علي أفضل ما يرام من ناحية السكن والترحيل والإعاشة وسنعيش أجواء السودان لكل تفاصيله ولهذا أعتقد أن القرار تمت دراسته من كافة النواحي وسيحقق أهدافه بإذن الله تعالي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد