صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مصدر مريخي: لم نفقد الاتصال باللاعب ابوعشرين والصورة المتداولة قديمة

2٬525

حصلت كورة سودانية على معلومات من مصدر موثوق فى المريخ افاد انهم لم يفقدوا الاتصال باللاعب على ابوعشرين وان اللاعب غادر  ووعد بالعودة وان هناك ضامن على عودته وقال نحن قادرون على حماية لاعبينا وقد كانت هناك محاولات شرسه لاختطافهم امس ولكنها باءت بالفشل وإن فقدنا الامل فى عودته او لم نتمكن من التواصل معه سنعلن عن ذلك وان الصورة المتداولة للاعب ابوعشرين مع نائب رئيس الهلال هى بتاريخ 7 أكتوبر الماضى وهى صورة قديمة واضاف المصدر ان كل ماحدث ليس تقصير من مجلس الادارة وانما تم استغلال وجود اللاعبين بمعسكر المنتخب الوطنى والاتفاق معهم على التوقيع للهلال.

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Hajjam يقول

    هههههه هاااااااي. قال استغلال قال!!!! وماذا تسمون ما كنتم تفعلونه ايام البتاع طوالي حينما كانت ماسورة المؤتمر البطني تصب في الحفرة بدون بلف وتتخطفون في لعيبة الهلال بلا حدود؟؟؟زمان كان حلال وهسه بقي استغلال. ليس المهم ان يسجل الهلال لاعبيكم ولكن سهر الجداد ولامنامو. وكفاية البهدلة والرجفة والاستنزاف الذي حصل لكم. ومعلمة ياسوبطة. سبط الدلاقين وفلس بيهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد