صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مع اقتراب موعد انطلاقة البطولة .. جهود مقدرة من اللجان المساعدة لبطولة سيكافا للشباب ..والوفود المشاركة تتوافد ..

132

مع اقتراب موعد انطلاقة البطولة ..

جهود مقدرة من اللجان المساعدة لبطولة سيكافا للشباب ..والوفود المشاركة تتوافد ..

كتب : ادريس كسلاوي

أقترب موعد انطلاقة بطولة سيكافا للشباب تحت (٢٠) عاما المقامة بالسودان في الفترة من ٢٨ حتي ١٠ نوفمبر المقبل والمؤهلة في ذات الوقت لنهائي الامم الافريقية القادمة بمصر ..حيث تجري الترتيبات والتحضيرات علي قدما وساق من قبل اللجنة العليا التي كونها الاتحاد السوداني لكرة القدم التي ظلت حالة اجتماعات تنسيقية مستمرة ..وستشهد البطولة مشاركة سبعة منتخبات ضمن منظومة شرق ووسط افريقيا ( سيكافا) وقامت اللجنة المنظمة بتقسيم المنتخبات المشاركة الي مجموعتين ..

+ تفاعل من لجان البطولة

انعكست خلال الايام الماضية جهود مكثفه وحركة دوؤبة اخذت تقوم بها اللجان المساعدة لبطولة سيكافا من قبل الاتحاد السوداني للكرة وذلك في اطار التحضير والترتيب المتعلق بالبطولة حيث تلاحظ المساعي والاجتهادات من قبل اللجان في سبيل انجاح البطولة فضلا عن التعاون والتنسيق المستمر بين مختلف اللجان الذي ينصب ويرتكز نحو تحقيق هدف واحد وهو النجاح الكامل لاستضافة السودان لهذا الحدث الاقليمي ..

+ مجهودات ادارية مقدرة

من جانبه كشف محمود المبشر عضو الاتحاد السوداني لكرة القدم ورئيس لجنة الملاعب عن مساعي كبيرة تبذل مع اقتراب انطلاقة الحدث حيث تم اختيار اللجان المساعدة للبطولة التي تضم افضل الكفاءات التي تمتلك خبرة وسبق لها العمل في العديد من البطولات من اجل كتب فصل جديد من فصول النجاح مؤكدا قدرة وكفاءة الكادر السوداني في انجاح مثل هذه الفعاليات الرياضية وثمن المبشر الخطوات التي بذلت خلال الفترة الماضية من قبل اللجان في التجهيز المبكر من حجوزات الفنادق والاستادات والملاعب الرديفه .

+ منتخبنا يتاهب بقوة

واصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته الفنية للمشاركة في بطولة سيكافا والاستعداد لمواجهة منتخب جنوب السودان في استهلالية مشواره بالبطولة حيث ادي المنتخب صباح امس تدريبا تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني مبارك سلمان وسط مشاركة فاعلة من قبل لاعبي المنتخب ..واشتمل المران علي تمارين احماء ورشاقة لرفع معدل اللياقة البدنية الي جانب بعض الجمل التكتيكية التي نجح خلالها اللاعبون في ترجمتها بالشكل والصورة الصحيحه ..

+ المنتخب الاثيوبي يكثف تحضيراته

كثف المنتخب الاثيوبي تحت (٢٠) عاما من جرعاته التدريبيه وذلك تاهبا للمشاركة في بطولة سيكافا المقامة بالسودان الاسبوع المقبل ..وكان المنتخب انتظم في معسكر مقفول بالعاصمة الاثيوبية اديس ابابا قبل الحضور الي السودان بالاربعاء للمشاركة في سيكافا ويطمح المنتخب الاثيوبي في الظهور المشرف والظفر باحد بطاقات التاهل لنهائي الامم الافريقية

+ الوفود المشاركة تتوافد ..

مع اقتراب موعد انطلاقة البطولة اصبحت الوفود المشاركة تتوافد علي الخرطوم ..حيث وصلت امس اعضاء اللجنة المنظمة للبطولة من قبل اتحاد سيكافا ويتوقع ان يصل خلال الساعات القادمة طاقم التحكيم الذي سيدير البطولة الي جانب بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة ..

+ بعثة منتخب جيبوتي تصل بالثلاثاء ..

حددت البعثة الادارية لمنتخب جيبوتي عن وصولها للسودان يوم الثلاثاء المقبل وذلك للمشاركة في بطولة سيكافا للشباب ..حيث اوقعت القرعة منتخب جيبوتي ضمن المجموعة الاولي التي تضم جيبوتي وبورندي وجنوب السودان والبلد المستضيف ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد