صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مفاجأة إعتماد ملعب المريخ رسميا من قبل الإتحاد

782

كورة سودانية
إعتمدت اللجنة المنظمة للمسابقات بإتحاد كرة القدم ملعب المريخ رسميا ليصبح واحدا من الأربع ملاعب المتمثلة في ملاعب الهلال، دار الرياضة، ملعب الخرطوم التي سيستكمل فيها الدوري السوداني الممتاز، لموسم 2019-2020، ومؤخرا دار لغط كثيف حول جاهزية ملعب الأحمر بين رئيس نادي المريخ آدم سوداكال والمدير التنفيذي للنادي حيث أشار مدثر خيري مدير النادي التنفيذي إلى عدم جاهزية الملعب ليقوم بعدها سوداكال بتأكيد جاهزية الملعب مما جعل الأخير يشرع في إقالة مدير النادي التنفيذي ويمثل إعتماد ملعب المريخ من قبل اللجنة المنظمة مفاجأة وذلك بعد إعلان برمجة عدد من مباريات البطولة المتبقية فيه ومن بينها مباريات المريخ.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو حسام يقول

    يلعب الدوري في ٤ ملاعب بما فيها ملعب المعبرة؟ معقولة الهلال ٧ مباريات خارج الخرطوم كيف يستقيم العدل ويلعب مع فرق لعبت كل مبارياتها خارج الأرض؟ هل يمكن الحديث عن عدالة المنافسة وحقيقة هي مسخرة من شخص واحد متعنت في كل اهل الرياضة وطبعا ناس الهلال مبسوطين ٢٤ قيراط لأن هروبهم من النقعة والفاشر والابيض وكادوقلي مكسب كبير لهم اللهم يا عدل نشكو لك ظلم كمال شداد الذي لم يجد من يقف أمام ظلمه والله لا يرضى الظلم وكل ليل له آخر لكن ظلم شداد للمريخ اسوأ أنواع الظلم في التاريخ قديما وحديثا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد