صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منافس المريخ سيمبا التنزاني يفسخ عقد مدربه البلجيكي

1٬374

أعلن نادي سيمبا بطل تنزانيا عن فسخ التعاقد مع البلجيكي سفين فاندينبروك المدير الفنى للفريق على الرغم من قيادة الفريق للتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ونشر النادي التنزاني بيانًا صحفيًا أكد فيه إقالة المدرب جاء فيه: “مجلس إدارة نادي سيمبا قرر إقالة المدرب فاندينبروك بالتراضي، ونحب أن نوجه الشكر للمدرب على الفترة التي قضاها على رأس القائمة الفنية للفريق والتي قاد فيها الفريق للتأهل لمجموعات دوري الأبطال.”
وقررت إدارة النادي تعيين المدرب المساعد سيليماني ماتولا لحين التعاقد مع مدير فني جديد

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صلاح يقول

    ناس سيمبا ديل الظاهر حايرجعونا لزمن جرسة معلق المباراة كمال حامد في مباراة الجعرانية اللي تسبب الجمهور المتفلت فيها في مقتل الصحفي التنزاني بعد ما جون ركب المسمار التاني وكمال حامد كان بكورك جون ده لا جون ده لا 😆😆😆، وبعد إنسحاب سيمبا من المباراة بسبب موت الصحفي طلع علينا سكرتير إتحاد كرة القدم في ذلك الوقت اللواء الطيب عبد الرحمن وهو مرخرخ الهوي في اليوم التالي مباشرة معلنا فوز المرخرخ ومنذ ذلك الوقت بدأت عمليات السمكرة لصالح المرخرخ ولد الحكومة الكيزانية المقبورة !!
    لكن ياخوانا لولا وجود الأهلي المصري في المجموعة كان قلنا دي الجعرانية ذاتها، لأنو بوجود المرخرخ وسيمبا وفيتا كلوب في المجموعة إشتبه علينا البقر والمجموعة بقي ريحتها جعرانية جعرانية 😝😝😝

  2. Hajjam يقول

    احمد عيد : ان كانت مجموعة الزمالك صعبة فالهلال في مجموعة الموت
    كفرووتر/الخرطوم/ يرى أحمد عيد عبد الملك أن مجموعة نادى الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا، والتى تضم الترجي ومولودية الجزائر وتونغجيت السنغالي، ليست صعبة بقدر المجموعة الثانية والتى يأتى على رأسها فريق صن داونز الجنوب أفريقى، وكتب عبد الملك عبر حسابه الشخصى على تويتر: الي زعلان من مجموعة الزمالك يبص علي المجموعة دي: المجموعة B : مازيمبي – صنداونز – الهلال – شباب بلوزداد.
    منقول للرد علي الدلاقين الذين يتهمون قرن شطة بمحاباة الهلال سيد البلد. فصاحة لسان وقلة احسان.
    اها ورونا شطارتكم مع مجموعة الجعرانية.

  3. ابو خالد يقول

    مجموعة الموت ! ومجموعة الحياة! كلام الجبناء. معليش يا جماعة البخلي مجموعة الهلال اقوى من مجموعة المريخ شنو؟
    اذا قارنا الاهلي بمازيمبي طبعا اكيد الاهلي اقوى من مازمبي بكتير ولا في مقارنة اقلاها الاهلي حايز على اللقب الاخير طازج
    اذا قارنا صن داونز بفيتاكلوب الاتنين حايزين على البطولة مرة واحدة يعني تقريبا متساويين في المقارنة
    وحتى سيمبا المستهترين بيه ده لعب نهائي قبل كدة ذيه ذيكم ولا شنو يا جماعة؟
    علشان كدة يا جماعة مافي داعي للكلام الفارغ جعران ومصران وتثبيط الهمم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد