صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخبنا الوطني أجرى تدريبه الرئيسي وسط حماس وجدية من صقور الجديان… تألق لافت للغربال وسيف تيري..إرنق وطبنجة يقتحمان تشيكلة كواسي أبياه

22

أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم (صقور الجديان) عصر اليوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر 2024، تدريبه الرئيسي، وذلك استعداداً لمواجهة المنتخب الغاني عصر الخميس المقبل.
قبل بداية المران تحدث المدير الفني لصقور الجديان التقني كواسي أبياه للاعبين، مؤكداً على أهمية المباراة ومضاعفة الجهود والسعي لتحقيق نتيجة إيجابية، وقال لا بد من القتال طيلة زمن المباراه. وشرح طريقة أداء تمرين المباراة، مؤكداً للاعبين أنه سيعتمد على الجاهزية دون الأسماء. ومن ثم انتقل اللاعبون الى تدريبات اللياقة البدنية تحت إشراف مدرب الأحمال الوطني إيهاب ابو إدريس والذي اخضع اللاعبين لتدريبات متنوعة.
كواسي أبياه خصص نصف زمن التدريب في تنفيذ الاستراتيجية التي سيخوض بها لقاء غانا، حيث بذل اللاعبون مجهودا كبيرا وإصرارا على المشاركة ضمن التشكيل الأساسي وسط تألق كبير للغربال محمد عبد الرحمن وسيف تيري ومحمد آدم الذي أكد جاهزيته رغم وصوله مساء أمس، واقتحم الثنائي محمد احمد إرنق وطبنجة تشكيل الغاني كواسي أبياه من خلال التقسيمة التي اجراها، وفي الجانب الآخر اخضع مدرب الحراس الغاني إريك ومساعده الوطني ياسر كجيك الثلاثي محمد المصطفى، كديابا واحمد بيتر لتدريبات متنوعة، هذا وسوف يختتم المنتخب الوطني تدريباته عصر غدٍ على ملعب المباراة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد