صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب السودان يُغادر جوبا إلى لواندا للقاء أنغولا بالاثنين

194

تغادر مدينة جوبا عصر اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024م في حفظ الله ورعايته، بعثة منتخب السودان الوطني لكرة القدم (صقور الجديان) إلى أديس أبابا وتمضي بها الليلة، قبل أن تواصل رحلتها صباح غد الجمعة 6 سبتمبر 2024م الى لواندا للقاء أنغولا يوم الاثنين 9 سبتمبر 2024م في الجولة الثانية لتصفيات المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية (كان) التي تقام نهائياتها بالمغرب العام المقبل. ويرأس بعثة منتخب السودان الأستاذ طارق عطا صالح نائب رئيس الاتّحاد السوداني رئيس لجنة المسابقات وتضم الجهازين الفني والإداري و(29) لاعباً.
وقد أكملت لجنة المنتخبات برئاسة عطا المنان والمشرفية العامة بقيادة بكري المناقل، وإدارة المنتخب بقيادة أبو بكر الماحي، كافة الترتيبات لسفر البعثة والتي تبذل جهودا لدخولها أديس لراحة اللاعبين من إرهاق السفر. وكان منتخبنا قد افتتح التصفيات الأفريقية بفوزٍ غالٍ على منتخب النيجر بهدف وحيد سجّله المحترف أبوبكر عيسى في بدايات الشوط الثاني للمباراة التي جرت بإستاد جوبا الأربعاء 4 سبتمبر 2024م، وسط مُساندة كبيرة ورائعة من الأشقاء في جنوب السودان والجالية السودانية بجوبا. وتقام اليوم (الخميس) ثاني مباريات المجموعة السادسة، حيث يستضيف منتخب غانا (النجوم السوداء)، منتخب أنغولا في الثامنة مساءً بتوقيت السودان، وستكون المباراة فرصة للجهاز الفني للوقوف على أداء منافسيه عند التوقُّف في أديس أبابا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد