صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يستهل المرحلة الثانية من الاختبارات بتشريف اللواء عامر

91
 أبوبكر الماحي
استهل المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تحت (20) سنة المرحلة الثانية من الاختبارات التي يجريها لتكوين الكلية الجديدة تأهباً لمباريات سيكافا في ديسمبر وتصفيات أمم افريقيا للشباب في موريتانيا 2021م، عبر حصة تدريبية جرت عند الساعة السابعة والنصف من صباح الثلاثاء 15 سبتمبر – أيلول – الحالي بالعام 2020م، واشتملت كالمعتاد في النهج الجديد باختبارات المنتخب الشاب على أداء مباريات داخلية عقب إنضمام (16) لاعب من الكلية القديمة إلى الذين وقع عليهم الاختيار من الاختبارات الجديدة وعددهم (22) لاعب، واستضاف استاد الخرطوم فعاليات تحضير المنتخب الشاب، الذي يجري تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن منير لهباب المدير الفني للمنتخبات السنية وطاقمه المعاون بقيادة الكابتن محمد موسى المدرب العام لمنتخب تحت 20 سنة، وفي وجود بقية الطاقم الوطني المساعد..
اللواء حقوقي دكتور عامر عبدالرحمن النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA شرّف المران، وحرص على الالتقاء بالجهازين الفني والاداري، ووقف على سير التحضير والمستوى العام للعمل الميداني في أروقة المنتخبات، وقدم عدد من النصائح مبيناً ان الاهتمام الحالي بالمنتخبات غير مسبوق، وهي سانحة جيدة لبناء منتخبات تتمرحل عبر الفئات المختلفة وترفع رأس السودان عالياً في المحافل الدولية، وأشاد اللواء عامر بالجهد الكبير من قبل لجنة المنتخبات، والجهازين الفني والاداري فيها، متمنياً التوفيق في قادم المراحل، ومؤكداً تقديمهم في قيادة الاتحاد لكل المساعدات الممكنة وتلبية كل البرامج المقترحة عبر لجنة المنتخبات حتى ترفع صقور الجديان اسم السودان عالياً خفاقاً في المحافل الخارجية، وذكر اللواء عامر ان الاتحاد مهموم بكل مايساعد على تحقيق النتائج الايجابية للمنتخبات والاندية التي تلعب خارجياً باسم السودان، وآخر الجهود تتمثل في العمل على صيانة الاستادات الثلاثة في العاصمة؛ حتى لاتُنقل مباريات السودان إلى الخارج، وتُجبر منتخباته وأنديته على اللعب خارجياً في المنافسات الدولية، وأعرب النائب الأول لرئيس الاتحاد عن ثقته في كل القائمين على أمر المنتخبات متمنياً دوام التوفيق والنجاح .. يُشار ان الزيارة أوجدت صدى طيب لدى الجهازين الفني والاداري بالمنتخبات وحتى اللاعبين.. ويذكر ان المنتخب الشاب سيوالي تحضيراته بذات الوتيرة يوم الاربعاء 16 سبتمبر في استاد الخرطوم صباحاً ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد