صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

من هو رئيس الهلال القادم ..؟؟

28

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
من هو رئيس الهلال القادم ..؟؟

• أصبح هذا السؤال المهم يدور في داخل كل هلالابي .. بعد ان استنفذ الكاردينال الرئيس الحالي كل أغرضه .. بعد أن شهد فريق الكرة في عهده أسوأ فترة في عهده .. لم يشهدها تاريخ الهلال في العهد القديم والحديث .. حيث تراجع مستوى الهلال بصورة لم يسبق لها مثيل.
• هناك تحركات جادة من جانب عدد من الاهلة للتحضير الي فترة ما بعد الكاردينال .. سواء بذهابه عن طريق الانتخابات القادمة او انتظار استقالة الكاردينال بأمر الجماهير عقب تدهور المريع في مستوى الأزرق.
• برزت عدد من الأسماء أو الصحيح أنها قدمت نفسها للجماهير الزرقاء .. في تمرين ساخن قبل الدخول في المعارك الجادة .. وقد فضل بعض هذه الاسماء التقرب من الجماهير عن طريق دعم فريق الكرة .. ومثال لذلك محمد عثمان الكوارتي .. الذي اتجه للاقتراب الي مجلس الادارة الحالي والوقوف الي جانبه .. ولن نجد أفضل من تسمية ذلك انه أصبح (حليفاً) للكاردينال بالرغم من عدم توضيح ذلك بصورة رسمية.
• هناك صابر الخندقاوي قطب الهلال الكبير .. والذي خاض فترة الانتخابات الماضية ولم يحالفه التوفيق في الفوز برئاسة نادي الهلال .. وشهدت الفترة الحالية عودته من جديد عبر وسائل الاعلام المختلفة .. حتي يؤكد للأهلة انه موجود وعائد الي المشاركة في معركة الانتخابات القادمة.
• الامين البرير رئيس الهلال الاسبق ظهر قبل فترة من خلال مؤتمر صحفي حاشد .. وأعلن عودة تنظيمه الي صفوف المعارضة .. لكن البرير اختفى عن الساحة الزرقاء .. وحتي صفوف المعارضة التي أعلن عنها لم يعد له وجود.
• من المتوقع ظهور عدد من الاسماء في التوقيت المناسب .. سواء مع اقتراب فترة الانتخابات القادمة .. أو مع ذهاب الكاردينال من المشهد الهلالي.
• الهلال زاخر بأبناءه .. وسيكون هناك أكثر من خيار لجلوس أحد هؤلاء على كرسي الرئاسة .. ليقود واحد من أكبر الاندية في افريقيا والوطن العربي.
• والجماهير الزرقاء في انتظار ظهور مختلف لفريق الكرة .. بعد فترة طويلة شهدت عدم استقرار .. كما تأمل في رؤية هلال يهز الأرض من جديد لا يقل عن هلال (2007) خلال فترة الأرباب صلاح ادريس.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد