صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

من يفكر لرئيس المريخ؟!!

638

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

من يفكر لرئيس المريخ؟!!

ينتظر الوسط الرياضي خلال الأيام القادمة قرارات من محكمة التحكيم الرياضية (كاس) بشان عدد من القضايا من نادي المريخ وتنظيم النهضة ضد اتحاد كرة القدم السوداني ربما تغير كثير من الواقع الحالي بما فيه مجلس إدارة اتحاد الكرة بالطعن ضد جمعيته العمومية التي انتخبت المجلس الحالي!
معظم القضايا ضد اتحاد الكرة  يمكن أن تطيح بهذه المجموعة التي تدير الاتحاد حاليا.
أقرب قرار متوقع هو بشان شكوي سوداكال ضد الاتحاد العام بشان جمعيته العمومية ونتوقع ان يأتي الحكم لصالح سوداكال ويترتب علي القرار أبطال إجراءات الجمعية العمومية وحال لم يأتي الحكم لصالح سوداكال فإن اي من بقية الشكاوي يمكن أن تطيح بمجلس معتصم!
مشهد اول
عقد المدير الفني الجديد للمريخ مؤتمرا  صحفيا ظهر امس بفندق كورنثيا بالخرطوم أكد من خلاله سعادته بتدريب فريق كبير كالمريخ وهو امر طبيعي ان يفرح مدرب مغمور بتدريب الزعيم !
قال الغرايري  ان المدرب ابراهومة سيكون مستمر ضمن الطاقم الفني للاستفادة من معرفته بتفاصيل الفريق وهنا فإن المفاجأة  كانت صادمة بالنسبة  لنا لان ابراهومة سيكون بمثابة خميرة العكننة ولن يترك التونسي يعمل وفق خططه وقريبا سنسمع عن خلافات ابراهومة مع الغرايري كما فعل من قبل مع الانجليزي  لي كلارك حتي اطاح به وتولي منصب المدير الفني!
مشهد اخير
ما يحدث في نادي المريخ من تخبط إداري  اضحي امر اكثر من عادي سيما وان تكرار الأخطاء صار ماركة مسجلة باسم من يديرون النادي!
تعاقد المريخ مع مدرب جديد أثناء استمرار المنافسة وقبل ان يلتقي المدرب باللاعبين ويتعرف عليهم سمح المجلس بسفر ثلاثة لاعبين لقضاء اجازة قصيرة مع أسرهم دون مشاورة  المدير الفني الجديد ودون التفكير ما اذا كان سفر الثلاثي سيؤثر علي اعداد الفريق من خلال معسكره المزمع عقده بالإمارات خلال فترة توقف الدوري.
من يفكر لرئيس المريخ؟

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    إنت يعني ما عارف مين بفكر للرئيس؟ إنت جادي ولا ما قادر تقول هو منو؟
    غايتو يا جناب الكاهن الأعظم أليخماو نفسي أعرف الصنف بتاع المخدر بتاعك مكوناته شنو؟
    الغرايري مصيبته مصيبة معاكم يا حلامبشة، ونسأل الله يصبره ويجعل تدريبه لمواسيركم الغليدة في ميزان حسناته 😆😆😆

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد