صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مويس تنتفض وتسقط إتحاد قريش برباعية في دوري شندي

100

مويس تنتفض وتسقط إتحاد قريش برباعية في دوري شندي
شندي: عثمان عبدالتام
في دوري أندية الدرجة الأولى بمدينة شندي إستطاع فريق مويس أن ينتفض ويسقط فريق إتحاد قريش برباعية نظيفة دون رد بعد مباراة بادر فيها فريق مويس بتسجيل هدفه الأول في الدقائق الأولى من شوط اللعب الأول ناله لاعبه حسون من كرة أرضية وفي نفس الشوط أضاف اللاعب الصادق الهدف الثاني لفريقه من كرة تستقر في الزاوية البعيدة كهدف جميل ورائع وبمرور الزمن قام فريق إتحاد قريش بعدة هجمات لتقليل فارق الأهداف إلا انه واجه دفاعآ متماسكآ أبعد كل هذه المحاولات ولكن بمرور الزمن إستطاع اللاعب نجم الدين أن يحرز الهدف الثالث لفريقه من كرة ملعوبة لينتهي عليه شوط اللعب الأول لصالح فريق مويس 3/صفر.

ومع إنطلاقة مجريات شوط اللعب الثاني تواصل اللعب الضاغط من الطرفين ليهدر الجانبان عدد من الفرص والسوانح المضمونة ولكن من إحدى الهجمات التي قام بها فريق مويس فقد تمكن لاعبه نجم الدين من الهدف الرابع والأخير لفريق مويس لينتهي عليه اللقاء لصالح مويس 4/صفر وبهذه النتيجة يرتفع مويس برصيده الى (4) نقاط ويتجمد إتحاد قريش في نقاطه العشرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد