صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي الإتفاق كسلا يقيم إفطاره السنوي

83

نادي الإتفاق كسلا يقيم إفطاره السنوي

في أجواء مفعمة بالمحبة والإلفة والإيمانيات أُقِيم يوم الإثنين الثاني عشر من رمضان المبارك إفطار نادي الإتفاق الرمضاني السنوي بدار النادي بحي الكرمتة، جاء ذلك بإشراف مجلس الإدارة بالنادي وبحضور أنيق ضم جميع لاعبي الفريق والجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني للفريق الكوتش النذير عبدالعاطى ومعاونه ياسر رمضان وبتشريف الخبير يوسف الشيخ والرياضي الضليع حيدر محمد عثمان وقدامى محاربي الفريق ورموز واقطاب وجيران النادي والكابتن حامد..
وأعقب الإفطار جلسة صفاء وسمر، إلى جانب مناقشة أمور النادي وتطلعاته المستقبلية وسُبل تنويع نشاطاته المختلفة المستقبلية.
طاهر علي سكرتير النادي إبتدر الحديث مرحباً بالحاضرين، ومهنئا إياهم بالشهر الفضيل، وشكر الضيوف لتلبيتهم الدعوة وتمنى الشفاء العاجل لرئيس نادي الإتفاق الأخ شهاب ابوسماح، سائلاً المولى عز وجل أن يلبسه ثوب الصحة والعافية، ودعا الى تضافر الجهود، وأشار إلى أنهم في مجلس الإدارة قد وضعوا خطة مُحكمة يجري تنفيذها وفق ماهو مخططاً لها .
كما تحدث الرياضي الضليع حيدر محمدعثمان مثمناً دور مثل هذه الإفطارات في تقوية الترابط والإنسجام بين اللاعبين …
الخبير يوسف الشيخ في كلمته قال أن نادي الاتفاق من الأندية العريقة، وأشار الى الدور الكبير الذي قدمه الرعيل الأول للنادي، كما ترحم على المرحوم محمدصالح كرمتة، وعدّد إسهاماته الكبيرة تجاه النادي، وأشاد بالأداء القوي الذي قدمه الفريق من خلال النتائج الطيبة التي حققها في الجولات الثلاثة السابقة، مشيراً الى مساندته ودعمه للفريق في المرحلة المقبلة .
مختار أدم بريمة (أبو لفة) نائب الرئيس ذكر أن الإفطار السنوي الرمضاني هو سنة داخل النادي الهدف منها إظهار روح التكافل والتراحم داخل النادي وأن إدارة النادي دائماً تسعى الى لحمة كل أعضاء النادي من إدارة وفريق كرة ومحبي الفريق .. وبدوره حث المدير الفني للفريق النذير عبدالعاطي لاعبيه على السير بنفس المنوال وشاكراً مجلس الإدارة على هذه السنة الجميلة ممثلة في إقامة هذا الإفطار الذي ينعكس إيجاباً في زيادة الإنسجام والتناغم بين اللاعبين وتمنى أن يعود رمضان المقبل والجميع في نعمة وعافية وتحقيق المنشود والصعود للدرجة الأولى.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد