صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي البركل الرياضي الثقافي ينظم أمسية ليالي رمضان الثقافية

75

نادي البركل الرياضي الثقافي ينظم أمسية ليالي رمضان الثقافية

نظم نادي البركل الرياضي الثقافي أمسية أسرية ثقافية رمضانية بالتعاون مع إدارة الثقافة والإعلام بالمحلية بمشاركة طلاب مدارس البركل وطالبات مدرسة البركل الإبتدائية بنات التي إحتضن مسرح مدرستها الفعالية.
بحضور ممثل المدير التنفيذي للمحلية الأستاذ هاني محمد أحمد وإدارة الثقافة و الإعلام بالمحلية وممثلي نادي النسر الرياضي بكريمة وجمعية شباب من أجل البلد الخيرية ولجان الخدمات والتغيير بمنطقة البركل.
وإشتملت الأمسية الرمضانية علي العديد من الفنون الإبداعية الهادفة والتي شملت مدائح نبوية، دراما مسرحية حول مخاطر و أضرار تعاطي المخدرات، مطارحة شعرية، بجانب مشاركات إبداعية متنوعة لطلاب وطالبات مدارس البركل.
ممثل المدير التنفيذي للمحلية حيا مبادرة نادي البركل في إحياء الأمسية الثقافية مؤكداً إهتمام ورعاية المحلية لمثل هذه الفعاليات التي تسهم في الحراك الثقافي.
من جهته عبر السكرتير الثقافي لنادي البركل الأستاذ عز الدين مصطفى عن شكرهم وتقديرهم لكل من شارك وساهم في الأمسية الثقافية، مبينا أنها تأتي في إطار خطة النادي الرامية لتعزيز دور الثقافة والإنفتاح نحو المجتمع.
فيما أكد عدد من المتحدثين من المعلمين وممثلي الأندية الرياضية والجمعيات الخيرية، مساندتهم ودعمهم للبرامج الثقافية التي تلبي إحتياجات الشباب الفكرية والأدبية، بجانب إكتشاف المواهب الإبداعية ورعايتها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد